رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يقترب من 8 مليون جنيه.. إيرادات فيلم رحلة 404 بعد عرضه بالسينمات

منى زكي
منى زكي

عادت منى زكي وعاد فيلمها الجديد الذي اقتحم السينمات خلال الفترة الأخيرة وحطم الرقم القياسي في الإيرادات، ليتصدر الترند من قبل المواطنين وجمهور  منى زكي لمعرفة ومتابعة أخبارها الفنية لحظة بلحظة وخاصةً بعد أن حقق الفيلم إيرادات ضخمة بعد عرضه في السينمات خلال الفترة الأخيرة والذي وصل لأكثر من 7 ملايين جنيه، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما متعلق بفيلم رحلة 404 لمنى زكي وإيراداته التي حققها بالسينمات .

إيرادات فيلم رحلة  404 

حصد فيلم "رحلة 404" للنجمة منى زكى أمس الأربعاء إيرادات بلغت 693 ألفا و674 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية في السينمات المختلفة 7 ملايين و329 ألفا و186 جنيها.

إطلالة منى زكي في افتتاح فيلمها رحلة 404

وتألقت منى زكي في خلال حضورها أفتتاح فيلم 404 في مصر بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان قصير يصل أعلى الركبة ونسقت معه قميص أبيض، حمل الفستان توقيع Self Portrait، وقد بلغ  سعره 380 جنيه سترليني، أي ما يعادل 15 ألف جنيه مصري .

كما حرصت الفنانة منى زكي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورها خلال حضورها حفل أفتتاح فيلم رحلة 404 في مصر و السعودية أيضا.

فيما ظهرت منى زكي خلال حفل أفتتاح فيلمها في السعودية بإطلالة راقية، ارتدت فستان طويل باللون الأسود واتسم بصيحة البليسيه التي تتصدر أحدث صيحات الموضة.

قد حمل فستان منى زكي في السعودية توقيع دار الأزياء العالمية harithand، وبلغ سعره  80 الف جنيه مصري، كما حملت منى زكي حقيبة جذابة لاستكمال إطلالتها، كما انتعلت حذاء اسود في فضي ذا كعب عالي.

فيلم رحلة 404 

فيلم رحلة 404 للنجمة منى زكي حقق في أول أيام عرضه قرابة 416 ألف جنيه، رغم تصنيفه +18 للكبار فقط، واحتل الترتيب الرابع في هرم الإيرادات على مدار الـ 24 ساعة الماضية، في الوقت الذى اعتلى فيه الصدارة فيلم الحريفة للنجم الشاب نور النبوي، محققًا 3 مليون و79 ألف جنيه، وجا فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي بـ 678 ألف جنيه في المركز الثاني، وفي الترتيب الثالث جاء فيلم أبونسب بطولة محمد عادل إمام محققًا 610 ألف جنيه.

أبطال فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف، أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

تم نسخ الرابط