رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدا لـ«بصراحة» أبو جبل ينفي تواصل الأهلي معه أثناء تواجده في معسكر المنتخب

أبو جبل
أبو جبل

تحدث محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر وفريق البنك الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، عن كواليس مفاوضات الأهلي معه، ونفي وجود خلافات مع زميله محمد الشناوي.

أبو جبل يكشف كواليس مفاوضات الأهلي معه في معسكر المنتخب

أكد أبو جبل في تصريحات تليفزيونية، أنه لا توجد أي خلافات بينه وبين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وأنهما يحترمان بعضهما البعض، وأن أي لاعب سيكون متواجدًا سيؤدي دوره.

وتابع: طيلة هذه الفترة لم يحدث بيني وبينه أي خلاف أو أي اعتراض، نكون 4 حراس مرمى متواجدين ومن يلعب بشكل أساسي يجده في ظهره، بدليل الذي حدث في البطولة الماضية، محمد الشناوي عندما أصيب وشاركت بدلا منه وقدمت المطلوب مني، وأي أحد سيكون متواجد سيؤدي دوره.

وأوضح أبو جبل أن مفاوضات الأهلي معه كانت مجرد جس نبض، ولم يتم الاتفاق على أي شيء نهائيًا، وأن النادي الأهلي لم يتواصل معه بشكل مباشر، وإنما كان التواصل من خلال إدارة البنك الأهلي.

واستطرد : ما علمته أن هناك مفاوضات حدثت بين إدارة الناديين، وأنا تواصلت برئيس البنك الأهلي بعد عودتي من كوت ديفوار حتى استفسر منه عن ما حدث وتردد، وأبلغني أن مسئولي الأهلي تحدثوا معهم ونحن وافقنا بشكل مبدئي، إلا أننا لم نتطرق لأي أمور أخرى، كان مجرد جس نبض فقط.

كما اعتذر أبو جبل للشعب المصري عن الخروج من كأس أمم إفريقيا 2023، وقال إنهم كانوا يرغبون في الوصول إلى النهائي، وأنهم مقصرون لعدم تحقيق اللقب.

وشدد أبو جبل على أنه ملتزم مع البنك الأهلي، وأنه يركز على تقديم أفضل ما لديه مع الفريق.

أما عن إصابة محمد صلاح، فقال: صلاح نجم كبير ولست أنا من سأتحدث عنه، هو نجم القارة بأكملها، إصابته كانت مؤثرة بشكل كبير بالنسبة لنا، إلا أن أي لاعب معرض للإصابة أو أي مشكلة، وكل الـ 27 لاعبًا جاهزين لتمثيل منتخب مصر، وصلاح فرد ضمن القائمة التي تمثل المنتخب.

وأردف: أي لاعب يشارك في أي وقت وأي لحظة، أي لاعب كان يشارك كلنا كنا في ظهره، نحن متواجدين في منتخب مصر لأننا نلعب باسم مصر ويمثل فئة كبيرة من الشعب المصري، ولا أركز في مسألة ترتيب الحراس.

واختتم أبو جبل تصريحاته: كل فرد يحب القيام بدوره، كل فرد في منتخب مصر هو جاهز لتمثيل المنتخب داخل الملعب وخارجه.

محدش كلمه.. موقع «بصراحة» يكشف حقيقة انتقال أبو جبل للأهلي



وكان موقع «بصراحة» تواصل مع مصدر مقرب، كشف أن محمد أبو جبل لم يوقع للأهلي حتى هذه اللحظة، واللاعب مندهش من الأخبار المنتشرة حاليا بعدما ارتبط اسمة بالأهلي ونادي الشباب السعودي، في هذا التوقيت تحديداً وهو يشارك مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن، محمد أبو جبل لم يتلق اتصالاً من أي مسؤول داخل النادي الأهلي حتى الأن، ولا يعلم سبب الإعلان عن اتمام الصفقة وانضمامة للقلعة الحمراء، وهو لم يحدث بشكل رسمي.


وأتم: التواصل حدث مع إدارة الأهلي والبنك فقط وأبو جبل لم يحسم قرارة النهائي، لأن لدية عدة عروض أخرى يفاضل بينهما.

نتيجة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية


وودع منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا 2023 من الدور ربع النهائي على يد الكونغو الديمقراطية، بنتيجة 8/7 ، بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي جمعتهما، مساء  الأحد، في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة.

وسجل هدف التقدم للمنتخب الكونغولي اللاعب ميشاك إيليا في الدقيقة (37)، ثم نجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التعادل للفراعنة بالدقيقة (45) عن طريق ركلة جزاء.

وضرب منتخب الكونغو الديمقراطية موعداً مع نظيره غينيا في دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك يوم 2 فبراير المقبل.

وتأهلت غينيا إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2020 بعدما خطفت فوزاً قاتلاً أمام غينيا الاستوائية بهدف نظيف، ضمن مواجهات دول الـ16 من البطولة.

تم نسخ الرابط