رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محاكمة طليق علا غانم بتهمة السب والقذف ..بعد قليل

علا غانم
علا غانم

محاكمة طليق علا غانم ..تصدر المحكمة الاقتصادية اليوم الثلاثاء، حكمها على زوج الفنانة علا غانم السابق، في اتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف.

محاكمة طليق علا غانم

في وقت سابق، تقدمت الفنانة علا غانم ببلاغ إلى النيابة العامة، اتهمت فيه طليقها بـ«السب والقذف، وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها» إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى.

استدعاء طليق علا غانم 

وقررت النيابة العامة في القاهرة استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضا تحريز الرسائل لفحصها، وعرضها على خبير فني، ومن المنتظر أن تستمع النيابة العامة لأقوال طليق الفنانة.

محاكمة طليق علا غانم

تفاصيل محاكمة طليق علا غانم


وكشفت التحقيقات، ان الفنانة علا غانم اتهمت طليقها بالسب والقذف وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، حيث تم استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضا تحريز الرسائل لفحصها.

واكدت الفنانة علا غانم، أن خلافات وقعت بينها وبين طليقها مما أدى إلى تطور الخلافات بينهما حيث تعمد إرسال رسائل مزعجة ومضايقات على مواقع التواصل.

محاكمة طليق علا غانم

وأشارت التحقيقات إلى أن طليق علا غانم وجه لها السباب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم قامت الفنانة بإقامة دعوى إلى النيابة وتم إحالة الدعوى إلى المحكمة التي بدورها حددت جلسة لنظر الدعوى.

وكان رجل الأعمال طليق الفنانة علا غانم، قال إنه قام بشراء فيلا خاصة لها بالمهندسين وفيلا أخري فى العين السخنة قبل فيلا مسكن الزوجية، وأضاف فى مؤتمر صحفي، أنها طلبت منه بناء فيلا أخري لتكون بجانب مدينة الإنتاج الإعلامى التى اتخذها مسكنا للزوجية لهما بمنطقة "شبرامنت".

محاكمة طليق علا غانم

محاكمة طليق علا غانم

وتابع قائلا: بعد انتقالنا لأمريكا ، تفاجأ منذ سنتين أن علا باعت الفيلا لابنتها فريدة الضفراوي بمبلغ ضخم، رغبة فى إلغاء عقد الإيجار الخاص به، وهذا يعتبر غير قانوني، وعرض المستندات التى تؤكد حصوله على استرجاعها مجددا. 

تم نسخ الرابط