رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

درجات الحرارة اليوم في جميع المحافظات والأرصاد تحذر المواطنين

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

درجات الحرارة اليوم في جميع المحافظات ..  المواطنين جميعا يبحثون عن درجات الحرارة اليوم في جميع المحافظات بعد أن حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان عاجل لها من انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء وتسجل مدينة سانت كاترين صفر مئوية لأول مرة على سانت كاترين، مشددة على ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

درجات الحرارة اليوم في جميع المحافظات

درجات الحرارة اليوم في جميع المحافظات

 

وأرجعت الأرصاد الجوية تقلبات حالة الطقس إلى تأثر البلاد بـ منخفض جوى قادم على البحر المتوسط، ما يؤدي إلى استمرار سقوط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة وزيادة نشاط الرياح على معظم أنحاء الجمهورية.

ورصدت خرائط الطقس نشاط الرياح بسرعات تصل إلى 42 كيلومترًا في الساعة، على القاهرة والسواحل الشرقية والغربية ومحافظات شمال الدلتا، وجنوب سيناء وجنوب الصعيد وجنوب الوجه البحري، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة العظمي على جميع المحافظات.


تفاصيل حالة الطقس اليوم  


درجات الحرارة اليوم في جميع المحافظات .. بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.. بينما يسود طقس شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

درجات الحرارة اليوم في جميع المحافظات

تتوفر فرص سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا قد تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد متوسطة إلى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.


درجات الحرارة اليوم في جميع المحافظات

وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من وسط وجنوب الوجه البحري قد تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وتنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات .


حالة البحر المتوسط


وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة جدا وارتفاع الموج من 2.5 متر إلى 4 أمتار والرياح السطحية شمالية غربية وهو غير مناسب تماما لعمليات الصيد والملاحة.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

تم نسخ الرابط