رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع ستاندارد الإنجليزي: محد صلاح يشارك في مباراة تشيلسي غدًا الأربعاء

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد موقع ستاندارد الإنجليزي، جاهزية كابتن منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، للمشاركة مع الريدز في المباراة المقبلة أمام تشيلسي، التي ستقام غدا الأربعاء 31 يناير، في نهائي كأس كاراباو (كابيتال وان).

ليفربول

وأوضح التقرير، أن النجم المصري يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، ويسعى ليفربول إلى تجهيزه بالشكل الأمثل لمواجهة البلوز في النهائي.

عودة صلاح

ثارت حفيظة المصريين تجاه أنباء عودة صلاح للملاعب؛ عقب مغادرته معسكر منتخب مصر، بعد ثاني مباريات دور المجموعات، وخروج المنتخب أمس الأول من بطولة كاس الأمم الإفريقية أمام منتخب الكونغو، في دور الـ16.

تشيلسي

وعلقت الجماهير على أنباء عودة محمد صلاح أمام تشيلسي بمزيد من الغضب، بعد موقف يورجن كلوب المدير الفني، الذي أفصح عن مغادرة محمد صلاح قبل إعلان ذلك من جانب اتحاد الكرة.

أحمد حسام ميدو

في أول رد فعل على الهزيمة والخروج المبكر، فتح أحمد حسام ميدو، النار، على مسئولي المنتخب ومحمد صلاح كابتن المنتخب.

منتخب مصر

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: «منتخب مصر له تاريخ كبير، ولا بد من التعامل مع محمد صلاح بتاريخنا، لك كل الاحترام في مطالبتك بالذهاب إلى ليفربول لتلقي العلاج، ولكن لا مجال لعودتك مرة أخرى إلى صفوف المنتخب».

عدم تكرار الأخطاء

واختتم تصريحاته: «اللي عمله محمد صلاح وخروجه من المعسكر؛ أفقدنا شخصيتنا كمنتخب كبير، ولا بد من التعلم لعدم تكرار الأخطاء».

تم نسخ الرابط