رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الكاتب الصحفي محمود سعدالدين في لقاء تليفزيوني مع نيبال جبر: نجاح موقع «بصراحة» تحدى كبير يدفعنا دائما للتطوير

الكاتب الصحفي محمود سعد الدين
الكاتب الصحفي محمود سعد الدين

قال الإعلامي والكاتب الصحفي محمود سعد الدين، رئيس تحرير موقع بصراحة الإخباري، إن النجاح الذي حصده الموقع مؤخرًا على الساحة الصحفية لم يكن يتوقعه على الإطلاق.

الكاتب الصحفي محمود سعدالدين مع نيبال جبر: نجاح موقع «بصراحة» تحدى كبير يدفعنا دائما للتطوير

وأضاف سعد الدين، في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية "نيبال جبر" في برنامجها "ساعة مع نيبال" على قناة "الحدث اليوم"، أن توقع النجاح كان 0% مقارنة بعدد كبير من المواقع الصحفية الشابة التي وصفهم بـ«الشُطار»، مؤكدًا أن العامل الأساسي في هذا التفوق الملموس هو التوفيق الرباني من الله وحده، قائلاً: "ده مش جهدنا.. ده فضل ونعمة من عند ربنا".

وأوضح رئيس تحرير موقع "بصراحة"، أن هناك حالة سيطرت عليه قبل الإقدام على خطوة تأسيس الموقع، قائلاً: "هل اشتغل على محمود سعد فقط سواء تقديم برنامج تليفزيوني، ولا أروح موقع إخباري كبير، ولا أشوف فرصة عمل في الخليج"، فضلا عن خبراته التليفزيونية، بداية من رئاسته لتحرير برنامجي "90 دقيقة" وبرنامج "آخر النهار"، وعمله مع قامات إعلامية كبيرة، أمثال: "الدكتور محمد الباز، الدكتورة هالة سرحان، الإعلامي عمرو أديب، الكاتب الصحفي خالد صلاح، الإعلامي معتز الدمرداش".

وعند سؤاله بشأن المخاطرة التي اجتازها لخروج الموقع للنور، قال سعد الدين: "طبعا مخاطرة كبيرة.. وبعد 3 شهور، تسائلت أنا وصديق عزيز ليا بيفهم في إدارة الصحف، في هيصرف على المكان.. لا، في حد هيساعد بحاجة لا، في إعلانات دخلت المكان أبدا.. هنصرف منين على المكان ده".

وعن أول تغطية صحفية على الموقع، أشار سعد إلى أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعزبة الهجانة كانت أول تغطية خبرية للموقع.

تم نسخ الرابط