رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو الدكتور نادر صعب الذي اتهمته ريهام سعيد بتشويهها؟

الدكتور نادر صعب
الدكتور نادر صعب

من هو الدكتور نادر صعب؟.. هو جراح تجميل لبناني مقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يعتبر أحد أشهر جراحي التجميل في العالم العربي، ويحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

من هو الدكتور نادر صعب

ولد صعب في لبنان عام 1966. حصل على شهادة الطب من الجامعة اللبنانية عام 1990، ثم انتقل إلى فرنسا لدراسة الجراحة التجميلية والترميمية في عيادة "روند بوينت ديس شامس إليزيه" في باريس.

بعد ثماني سنوات من التدريب في فرنسا، عاد صعب إلى لبنان لممارسة مهنته. سرعان ما أصبح معروفًا بمهاراته الفنية ونتائجه الموثوق بها. في عام 2007، افتتح عيادة تجميل في بيروت، والتي أصبحت بسرعة واحدة من أكثر العيادات شعبية في المدينة.

من هو الدكتور نادر صعب ويكيبيديا

في عام 2013، افتتح صعب عيادة تجميل أخرى في دبي، الإمارات العربية المتحدة. أصبحت العيادة بسرعة واحدة من أكثر العيادات شعبية في المنطقة، حيث يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم.

تشمل تخصصات الدكتور نادر صعب العديد من الإجراءات التجميلية، بما في ذلك:

  • تجميل الأنف
  • تكبير الثدي
  • شد البطن
  • حقن البوتوكس و الفيلر
  • علاجات الجلد بالليزر
  • زراعة الشعر

يؤمن صعب بأن الجراحة التجميلية يجب أن تكون أداة لتحسين المظهر والثقة بالنفس، وليس مجرد وسيلة لتحقيق الكمال. وهو يسعى دائمًا إلى تقديم أفضل النتائج الممكنة لمرضىه، مع التركيز على السلامة والنتائج الطبيعية.

تم تكريمه بالعديد من الجوائز على مدار حياته المهنية، بما في ذلك جائزة "أفضل جراح تجميل في العالم العربي" من مجلة "جمالك" اللبنانية. وهو أيضًا عضو في العديد من الجمعيات الطبية الدولية، بما في ذلك الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والجمعية الأوروبية لجراحي التجميل.

الدكتور نادر صعب وريهام سعيد 

ناشدت الإعلامية ريهام سعيد، الشعب اللبناني بالوقوف معها في مواجهة طبيب التجميل اللبناني، والتي ادعت تعرضها للتشويه خلال إجراء جراحة تجميل في عيادته ببيروت.

وقالت سعيد، عبر حسابها على "إنستجرام": حينما تسبب طبيب مصري في خطأ طبي لإعلامية شهيرة قضت محكمة في القاهرة بمعاقبته بالحبس، وأناشد الشعب اللبناني الشقيق بالوقوف معي لنيل حقى ممن تسبب في تشويه ملامحي.

وأضافت: أنا قضيت أغلب حياتي في بيروت وكل ذكرياتي الحلوة فيها، الشعب اللبناني شعب مضياف وخلوق، ولما تصدر حاجة سيئة من أحد مواطنيه لا يصح التعميم مطلقًا.

وأكملت: الحق مش بيروح.. لبنان اللي علمنا ده من خلاله صموده عبر التاريخ، أنا مش معايا حاجة غير الحق، وأرجو الناس في بيروت تقف مع الحق، مش لازم يكون الخطأ الطبي قطع في شريان، وشي مش هيرجع تاني لكن حقي هيرجع.

وتابعت: فيه ناس بتقولي مش هتعرفي تاخدي حقك، أنا مش بتعالج غير في بيروت، المستشفيات اللبنانية كبيرة وعظيمة وفيها أكبر دكاترة تجميل وأعظمهم، مستقبلي ضاع مش هعرف أمثل تاني ولو حبيت أطلع أمام كاميرا عايزة 30 فلتر.

تم نسخ الرابط