رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"الحق اشتري".. آخر موعد لشراء شهادات 27% الجديدة

البنك الاهلي
البنك الاهلي

 آخر موعد لشراء شهادات 27% الجديدة، موعد انتهاء شهادات 27% الجديدة يناير 2024 في البنك الاهلي وبنك مصر، يبحث عنه آلاف المواطنين المصريين في الوقت الحالي، والذين يسابقون الزمن لمعرفة آخر موعد لشهادات 27% الجديدة الذي أصدرها البنك الأهلي المصري و بنك مصر وشراء إحدى هذه الشهادات قبل فوات الأوان وغلق الباب.

 آخر موعد لشراء شهادات 27 %في بنك مصر


موعد انتهاء شهادات 27 %، تحدث عنه محمد الأتربي رئيس بنك مصر، قائلا إنه لا يوجد موعد انتهاء شهادات 27 الجديدة، لافتا أن الشهادات الجديدة متوفرة حتى شهر فبراير القادم.

 بنك مصر، أصدر شهادة “طلعت حرب”، وهي شهادة ادخار مدتها سنة  تتميز بعائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد على الشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، كما يمكن صرف العائد شهريًا بعائد 23.5%، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها،ويتم احتساب المدة بدءًا من يوم العمل التالي للشراء.


 آخر موعد لشراء شهادات 27% في البنك الأهلي

آخر موعد لشراء شهادات البنك الأهلي 27% و23.5% في بنكي مصر والأهلي، وفقًا لرئيس اتحاد البنوك، محمدو الإتربي، من المقرر أن يكون في شهر فبراير المقبل، وتُعد شهادات 27% من بنكي مصر والأهلي أعلى الشهادات المتاحة حاليًا في مصر من حيث العائد.

شهادات البنك الأهلي البلاتينية

 البنك الأهلي المصري، طرح شهادات البنك الأهلي البلاتينية بسعر عائد سنوي يصل إلى 27% ويصرف في نهاية المدة، أو بعائد يبلغ 23.5% يصرف شهريًا، وتصدر الشهادة بفئات 1000 جم ومضاعفاتها.

ويمكن استرداد قيمة الشهادة قبل نهاية المدة وفقا القواعد والشروط المعلنة في البنك، وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

كيفية شراء شهادات البنك الأهلي 2024

يمكن شراء شهادات البنك الأهلى الجديدة عن طريق:

- الإنترنت البنكي.
- تطبيق الموبايل البنكي.
-مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623.
 

الفئات التي تحصل على شهادات البنك الأهلي 27%

 البنك الاهلي من هذه الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين “بالغين وقصر- مصريين وأجانب”

 يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة

لا يجوز استرداد قيمة هذه الشهادة قبل 6 اشهر.

عائد الشهادة يكون 27% إما في نهاية المدة أو يكون عائدها 23.5% وهذا العائد ليتم صرفه بشكل شهري.

تم نسخ الرابط