رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد سليم تضامنا مع والدته وأسما شريف منير تثير الجدل.. مشاهير حلقوا شعرهم أمام الكاميرات

خالد سليم
خالد سليم

تصدر الفنان خالد سليم، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وجوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب حلاقة شعره على الهواء،  أثناء حضوره برنامج “كتاب الشهرة” للإعلامى على ياسين وذلك تضامنا مع والدته المصاب بمرض سرطان الثدى.

خالد سليم يحلق شعره تضامنا مع والدته 

وأعاد مشهد حلاقة الفنانة خالد سليم، لشعره، للاذهان قيام عدد من النجوم بحلاقة شعرهم على الهواء سواء من خلال استضافتهم فى برامج فنية أوعبر حساباتهم على انستجرام.

وقال خالد سليم إنه يعتذر بسبب عدة التزامات له خلال الفترة الماضية لأنه قرر خلال البرنامج بحلاقة شعره، تضامنا مع والدته، متمنياً لها تماثل الشفاء من مرض السرطان.

مشاهير حلقوا شعرهم أمام الكاميرات


وكان قد ظهر الإعلامي شريف مدكور من قبل في إحدى حلقات برنامجه، وهو يحلق شعره على الهواء دعما منه لمرضى السرطان وذلك قبل أن يتعرض للإصابة بمرض السرطان فى القولون، معربًا عن سعادته لقيامه لأول مرة باتخاذ هذا القرار، مُضيفًا: "أول مرة أعمل كده بس سعيد بها" تأكيدًا منه أن المظهر الخارجي ليس أهم شئ في الوجود.

وقام أيضا الفنان يوسف الخال بحلاقة شعره من خلال بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وفاجئ متابعيه على موقع تويتر وظهر وهو يقوم بحلاقة شعره، وعلق على الفيديو قائلًا: "الجرأة قمة الحرية"، لكنه لم يوضح السبب الرئيسي الذي جعله يقدم على هذا الفعل.

وأثارت الفنانة أسما شريف منير، الجدل خلال فترة طويلة، بعد حلاقة شعرها على الهواء، متسبب فى حدوث حالة من الجدل والصدمة الكبيرة عند الجمهور.

تم نسخ الرابط