رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ليه كل مرة أنا».. علي معلول ينفجر بعد شائعات الاعتزال الدولي عقب توديع كأس أمم إفريقيا 2023

علي معلول
علي معلول

رد الدولي التونسي علي معلول، ظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الشائعات والأنباء التي ترددت حول اعتزاله اللعب الدولي بعد الخروج المبكر لنسور قرطاج من  كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليًا في دولة كوت ديفوار. 

 أشارت تقارير تونسية، أمس الخميس إلى أن على معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء والمنتخب التونسي، قرر اعتزال اللعب الدولى بعد توديع منتخب بلاده بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، عقب فشله في التأهل من دور المجموعات.

وقال معلول خلال تصريحات نقلها موقع "foot 24" التونسي: "هذا القرار إن صح سأعلن عنه مباشرة، وسيسمعه الجمهور مني شخصيًا وليس من أيّ طرف آخر".

أضاف: "بعد كل بطولة تخرج مثل هذه الأخبار، أشعر بخيبة الأمر مما حدث مع الفريق، نتحمل جميعنا المسؤولية، ويجب محاولة الإصلاح".

كان على معلول بدأ مباراة وحيدة بشكل أساسى أمام منتخب ناميبيا في الجولة الأولى من دور المجموعات وانتهت بخسارة نسور قرطاج بهدف نظيف وتواجد على مقاعد البدلاء في مباراتي مالي وجنوب إفريقيا، في الجولتين الثانية والثالثة على التوالي.

وتعادل المنتخب التونسي سلبيا مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا، فى الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة فى كأس الأمم الأفريقية 2023.

ورفع منتخب تونس رصيده إلى نقطتين فقط فى المركز الرابع بالمجموعة الخامسة، بينما وصل رصيد جنوب أفريقيا إلى 4 نقاط فى المركز الثاني، ليصعد منتخب مالى والأولاد إلى دور الـ16 من المجموعة.

تم نسخ الرابط