رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بنجيب مدربين ميصلحوش لتدريب المنتخب ».. حسن شحاتة يهاجم اتحاد الكرة بسبب فيتوريا

حسن شحاتة
حسن شحاتة

شن حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق، هجومًا حادًا على مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم؛ بسبب طريقة اختيار الميدر الفني للفراعنة خلال السنوات الماضية. 

ونجح منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، في العبور من مرحلة المجموعات بصعوبة شديدة، وذلك بعد سقوطه في 3 تعادلات أمام منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر بنفس النتيجة 2-2. 

الوطن سبورت | حسن شحاتة: أعتبر نفسي تأهلت لكأس العالم 2010 مع منتخب مصر

حسن شحاتة يفتح النار على اتحاد الكرة: بنجيب مدربين ميصلحوش لتدريب منتخب مصر 

وقال حسن شحاتة، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": “إحنا بنقعد نجيب في مدربين وفي الأخر بيطلعوا ميصلحوش لتدريب منتخب مصر”.

وأضاف: “احنا مينفعش يحصل معانا كده بس احنا اللي بنعمل في نفسنا كده، بنجيب أي مدرب وبنوافق على أي مدرب وفي الأخر نلاقي أن احنا غلطنا في الاختيار»، مؤكدًا: «اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب هم من يتحملون هذه المسؤولية”.

وأتم: “هناك أخطاء كثيرة في طريقة لعب منتخب مصر لن نتحدث عنها في التوقيت الحالي، أتمنى أن لا تكون هناك أخطاء في مباراة الكونغو، سواء في التشكيل أو الخطة”.

موعد مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية في مباراة قوية ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير 2024 على ملعب «لوران بوكو» في مدينة سان بيدرو الإيفوارية. 

          
تم نسخ الرابط