رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هيعملوا انتخابات على منصب النائب».. مَن هو بديل العامري فاروق في مجلس إدارة الأهلي؟

العامري فاروق
العامري فاروق

توفي اليوم الجمعة، العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدار النادي الأهلي، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

وفاة العامري فاروق بعد صراع مع المرض

وأكد هشام العامري، شقيق الراحل، خبر وفاة العامري فاروق عن عمر يناهز 53 عامًا، عبر حسابه بـ فيسبوك: : مصاب آل العامري، بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي، العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي.

شقيق العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي ينفي وفاته

سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وتعرض العامري فاروق لأزمة صحية مفاجئة في نوفمبر الماضي، بعد أن شعر بالتعب والإرهاق أعقبه إغماء وفقدان للوعي، أثناء تواجده داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وعلى الفور تم نقل العامري فاروق إلى مستشفى المعلمين المجاور لمقر النادي الأهلي، وبعد إجراء الفحوصات تبين إصابته بنزيف دماغي وتوقف قلبه لعدة دقائق، قبل تقديم الإسعافات الأولية له. إليه، وتم نقله إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

مَن هو بديل العامري فاروق في مجلس إدارة الأهلي؟

عقب انتهاء مجلس إدارة النادي الأهلي من مراسم الدفن وتلقي واجب العزاء، سوف يتطرق النادي لشغل منصب نائب الرئيس في الفترة المقبلة بما ينص عليه القانون.

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي تواجه اتحاد الكرة بشأن واقعة شوبير ومرتضى |  صوت الوطن

وسيعود النادي الأهلي لاستكمال مجلس الإدارة، ووجود نائب رئيس جديد، إلى اللوائح، حيث تنص على خوض انتخابات على هذا المنصب فقط.

ومن المنتظر أن يقوم النادي الأهلي بالدعوة لانتخابات جديدة على منصب نائب الرئيس فقط، على أن يشغل هذا المنصب أحد الأعضاء الحاليين لحين انتخاب شخص جديد.

تم نسخ الرابط