رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مش هخونكم ابدًا»..كلوب لجماهير ليفربول: لن أدرب أي فريق إنجليزي في حياتي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

حرص يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على توجيه رسالة خاصة لجماهير الريدز، عقب قراره المفاجئ بالرحيل عن النادي الأحمر في نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وأعلن كلوب، صباح اليوم الجمعة، رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي مثل صدمة كبيرة في الوسط الرياضي العالمي بشكل خاص والإنجليزي بشكل عام. 

طاقتي تراجعت

وقال «كلوب»، في تصرحيات صحفية لموقع نادي ليفربول: «الأمر هو أنني، كيف سأقولها، طاقتي تراجعت»، مضيفا: «ليست لدي مشكلة الآن. بالتأكيد كنت أعرف منذ مدة طويلة أنني سأضطر لإعلان ذلك في مرحلة ما، لكني على ما يرام تماماً الآن، وأعرف أنني لن أتمكن من الاستمرار في أداء الهمة إلى ما لا نهاية».

وقال كلوب في تصريحاته اليوم الجمعة: "أعدكم جماهير ليفربول، لن أقوم بتدريب أي فريق إنجليزي، مضيفًا لـن أدرب أي نادي إنجليزي آخر طوال حياتي حتى لو جلست في المنزل بدون أن أمارس التدريب".

وتابع: "خطتي في الموسم المقبل؟ لن أدرب الموسم القادم سواء كان فريقا أو منتخبا، سأرتاح في الموسم القادم".

وتولى كلوب تدريب ليفربول في 2015، ليكتب مسيرة كروية من العيار الثقيل داخل النادي الإنجليزي، محققًا العديد من البطولات على المستوى الأوروبي والمحلي، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 2019، والدوري الإنجليزي الذي غاب عن خزائن الآنفيلد لأكثر من 30 عامًا. 

تم نسخ الرابط