رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الراجل فقد شغفه».. أنشيلوتي يكشف أسباب رحيل كلوب عن ليفربول

أنشيلوتي وكلوب
أنشيلوتي وكلوب

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن سبب قرار الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، فيما يخص رحيله عن الريدز في نهاية الموسم الجاري 2023-2024. 

وتولى كلوب تدريب ليفربول في 2015، ليكتب مسيرة كروية من العيار الثقيل داخل النادي الإنجليزي، محققًا العديد من البطولات على المستوى الأوروبي والمحلي، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 2019، والدوري الإنجليزي الذي غاب عن خزائن الآنفيلد لأكثر من 30 عامًا. 

أعلن كلوب، صباح اليوم الجمعة، رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي مثل صدمة كبيرة في الوسط الرياضي العالمي بشكل خاص والإنجليزي بشكل عام. 

طاقتي تراجعت

وقال «كلوب»، في تصرحيات صحفية لموقع نادي ليفربول: «الأمر هو أنني، كيف سأقولها، طاقتي تراجعت»، مضيفا: «ليست لدي مشكلة الآن. بالتأكيد كنت أعرف منذ مدة طويلة أنني سأضطر لإعلان ذلك في مرحلة ما، لكني على ما يرام تماماً الآن، وأعرف أنني لن أتمكن من الاستمرار في أداء الهمة إلى ما لا نهاية».

أنشيلوتي يكشف قرار كلوب  بالرحيل عن ليفربول 

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "الأمر مفاجئ للغاية بالنسبة لي. أحيانا يمكن أن يحدث أنه بعد فترة طولة من العمل مع نفس الفريق ونفس اللاعبين، ينقصك الحافز بعض الشيء".

واختتم بقوله "اعتقد أن هذا ما يحدث لكلوب في ليفربول، حيث قام ويقوم بعمل مذهل، إنه يستحق كل الاحترام لأنه مدرب كبير وسيستمر في تقديم الكثير لكرة القدم".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فريق لاس بالماس، خلال المباراة التي ستقام مساء غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الكروي الجاري. 

تم نسخ الرابط