رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي.. غدًا

نتيجة الصف السادس الإبتدائي
نتيجة الصف السادس الإبتدائي

نتيجة الصف السادس الإبتدائي.. من أكثر ما يشغل محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من قبل الطلبة وأولياء أمورهم، وذلك فور إعلان وزارة التربية والتعليم عن موعد غعلانها خلال الساعات الماضية، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو يتعلق بنتيجة الصف السادس الإبتدائي وموعد ظهورها وإتاحاتها للجميع للبحث عنها.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الأول 2024

تعلن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتيجة الصف السادس الابتدائي السبت 27 يناير الجارى، حيث وجهت المديرية بإعلان نتيجة الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي والأول والثانى الإعدادى لامتحانات الفصل الدراسى الأول، السبت 27 يناير الجارى.

كيفية التعرف على تطور الأداء 

وتعلن نتيجه الصف السادس الابتدائي فى شكل ألوان إضافة إلى الصفين الصفوف الرابع والخامس والسادس فى شكل وطريق الألوان حتى يتعرف المتعلم أو الطالب عن تطور أدائه.

وأوضحت، أنه يتم التعبير عن نتيجة تقييم المتعلم في صورة أربعة ألوان، تعبر عن مدى اكتساب المتعلم للمعارف والمهارات، وعن طريق الألوان يتعرف المتعلم على تطور أدائه على النحو حيث إن اللون الأزرق يوضح أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات المطلوبة من 85 إلى 100، واللون الأخضر يوضح أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة من 65 لأقل من 85 واللون الأصفر يوضح أن المتعلم في حاجة إلى بعض الدعم من 5 لأقل من 65، واللون الأحمر يوضح أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الكثير من الدعم 1 لأقل من 50.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

- الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنــــــــــــــــــــــــا.

- اختيار المرحلة التعليمية «سنوات النقل».

- اختر الصف السادس الابتدائي عند خانة الصف.

- اختر الفصل الدراسي الأول، وحدد امتحانات الفصل الدراسي الأول.

- ادخل البيانات المطلوبة للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالاسم ورقم الجلوس، مع مراعاة الدقة وكتابتها بأماكنها المحددة.

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته.

- اضغط على «استعلام» ثم انتظر لبعض الوقت إلى أن تظهر النتيجة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم 2024

ذات علاقة

تم نسخ الرابط