رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حتى إكس عملتها معاك».. إزالة علامة التوثيق من حساب محمد صلاح الرسمي على منصة X

محمد صلاح
محمد صلاح

أزالة منصة "X" علامة التوثيق من الحساب الخاص للدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر الأول ونجم ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد رحيله عن الفراعنة من بطولة كأس أمم إفريقيا. 

وظهر الحساب الرسمي للنجم الدولي المصري على منصة X بدون علامة التوثيق.

إزالة علامة التوثيق من حساب محمد صلاح الرسمي على منصة "X"

ووجه محمد صلاح، رسالة للجماهير المصرية، بعد سفره لإنجلترا، من أجل تلقي العلاج بعد إصابته في كأس أمم إفريقيا 2023. 

وتعرض محمد صلاح، لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام المنتخب الغاني في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقامة في كأس 2023.

ونشر "صلاح" عبر موقع التواصل الاجتماعي" إكس" تويتر سابقًا:"هعمل كل حاجة ممكنة عشان أكون جاهز في أقرب وقت وأرجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية، بردوا بحبها وبحب ناس، حاولو أكتر".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية في مباراة قوية ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير 2024 على ملعب «لوران بوكو» في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، ويبحث عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب الكونغو الديمقراطية المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

وفشل منتخب مصر بالدور الأول في تحقيق أي فوز وتعادل في مبارياته الثلاث مع كل من، موزمبيق وغانا والرأس الأخضر وبنتيجة واحدة هى التعادل 2-2.

تم نسخ الرابط