رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متناقض وبيرجع في كلامه.. ميدو يدافع عن صلاح في الريمونتادا ويسخر من تأهيل المو بإنجلترا

صلاح وميدو
صلاح وميدو

يبدو أن هناك حالة من التناقض تسيطر على أراء أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، بشأن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني حيث مرة يسخر من الفرعون المصري «المو» ومرة أخرى يدافع عنه.

ميدو يهاجم صلاح 

وهاجم ميدو محمد صلاح، قائد الفراعنة، ولاعب ليفربول الإنجليزي، بشأن التدريبات التي يخضع لها الأخير في الريدز، عقب رحيله عن منتخب مصر.

وتعرض محمد صلاح، لإصابة قوية في العضلة الخلفية، وذلك خلال مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، لغيب اللاعب عن صفوف الفراعنة من 3 لـ 4 أسابيع، وفقًا للفحوصات التي خضع لها قائد المنتخب المصري. 

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" صورًا خاصة لمحمد صلاح في تدريبات ليفربول معلقًا عليها: «جامدة أوي صعب تتعمل إلا في ليفربول».  

وكان لميدو أراء بشأن الهجوم الذي تعرض له محمد صلاح عقب إصابته مع منتخب مصر في مباراة غانا بدور المجموعات من بطولة الأمم الإفريقية 2023 أطلقها في برنامجه ريمونتادا على قناة المحور ومنها ما يلي:-  

ميدو: أحد أسباب نجاح صلاح هو «أنه بيسمع الكلام»


وأكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن أحد أسباب نجاح محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي هو تنفيذ تعليمات مسئولي ناديه.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأوروبيون يريدون اللاعبين الذين ينصاعوا لأوامرهم، وأحد أسباب تفوق محمد صلاح أنه راجل بيسمع الكلام".

وأضاف: "أنا كنت بتخانق مع الأندية في أوروبا، وهذا أمر ثبُت أنه خاطئ.. هل التصرفات غير العادية التي كنت أقوم بها كانت صحيحة؟ لا، لم تكن صحيحة".
وتابع: "الأندية في أوروبا دخلت في صدامات معي، وأصبح لدي أزمات في العديد من الأندية التي لعبت لها".

وأكمل: "لا يصح أن نتعامل مع قرارات الآخرين وفقًا لطريقة تفكيرنا، ولا يصح أن نقول إن صلاح ليس وطنيًا، فكان من الممكن أن يرفض تمثيل المنتخب منذ البداية".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح يحب المنتخب، لكنه تعرض للإصابة وتعامل بعقلية الأوروبيين، كنت أول من طالبه بالاستمرار مع المنتخب، وهذا ليس معناه أن قراري صحيحًا، هو يعمل بأسلوبه الذي أنجحه وجعله شخص مختلف".

ميدو لنجوم مصر: ارحموا صلاح.. هو لا يستحق هذه المعاملة

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بتخفيض حدة الانتقادات التي يتعرض لها محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي في الفترة الحالية.
وقال ميدو : «لا توجد مصلحة بيني وبين محمد صلاح».

وأضاف: "أنا مختلف مع محمد صلاح في عدة أمور، وليس معنى ذلك أن قراراتي هي الصحيحة، ولكن هذه هي طريقة تفكيري، وهو لديه طريقة تفكير مختلفة يجب أن نحترمها أيضًا".

وتابع: "هناك كم كثير من الناس لديهم حقد وغل في قلوبهم، وهناك من ينتظر تعثر أي شخص ناجح، وهذا يجعل الشخص الناجح لا يعمل بقلبه عند تأدية عمله".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "ارحموا محمد صلاح، هو فقط لديه تفكير مختلف، ويمثل العرب والأفارقة مع ليفربول، ومحمد صلاح لا يستحق هذه المعاملة، أطالب قدامى اللاعبين ارجوكم ارحموا صلاح".


ميدو يتراجع: « كنت بهزر »

وعاد ميدو  ليتراجع  عن مهاجمة محمد صلاح والسخرية من تدريباته ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: «يا جماعه أنا بهزر والله وأكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وانا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالاساتيك». 




 

تم نسخ الرابط