رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صلاح بدأ برنامجه العلاجي في ليفربول لأجل التعافي من الإصابة

محمد صلاح
محمد صلاح

بدأ النجم المصري محمد صلاح قائد ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للريدز من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به مع الفراعنة في بطولة الأمم الإفريقية 2023.

تأهيل محمد صلاح 

ونشر صلاح صورة عبر حسابه الشخصي على «انستجرام»، خلال تأديته للبرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة غانا بدور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار.

رسالة محمد صلاح 

وجه الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة للجماهير المصرية، بعد سفره لإنجلترا، من أجل تلقي العلاج بعد إصابته في كأس أمم إفريقيا 2023. 

وتعرض محمد صلاح، لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام المنتخب الغاني في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بكأس الأمم

 الإفريقية المقامة في كوت ديفوار.

ونشر "صلاح" عبر موقع التواصل الاجتماعي" إكس" تويتر سابقًا:"هعمل كل حاجة ممكنة عشان أكون جاهز في أقرب وقت وأرجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية، بردوا بحبها وبحب ناس، حاولو أكتر".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية في مباراة قوية ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير 2024 على ملعب «لوران بوكو» في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، ويبحث عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب الكونغو الديمقراطية المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

وفشل منتخب مصر بالدور الأول في تحقيق أي فوز وتعادل في مبارياته الثلاث مع كل من، موزمبيق وغانا والرأس الأخضر وبنتيجة واحدة هى التعادل 2-2.

تم نسخ الرابط