رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسعار شاي العروسة الجديدة بعد الزيادة.. مش هنعرف نحبس بعد الأكل

 أسعار شاي العروسة الجديدة بعد الزيادة
أسعار شاي العروسة الجديدة بعد الزيادة

تصدرت أسعار شاي العروسة الجديدة بعد الزيادة التريند على السوشيال ميديا، بهدف معرفة تفاصيل الزيادة ومدى ارتفاعها.

أسعار شاي العروسة الجديدة بعد الزيادة

تسارعت محركات البحث الإلكترونية من قبل المواطنين لمعرفة أسعار شاي العروسة الجديدة بعد الزيادة، وذلك بعد إعلان الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية أن شاي العروسة ستشهد ارتفاعًا في أسعارها مرة أخرى.

وأوضح "حازم المنوفي"، عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية، أن شاي العروسة ارتفع عن سعره القديم بنحو 30 جنيهًا ف للكيلو ليصبح سعره 225 جنيه مصري، بالإضافة إلى ارتفاع سعر كرتونة شاي العروسة وزن 12 كيلو إلى 2700 جنيه.

ووصل سعر كرتونة وزن 20 كيلو إلى 4500 جنيهًا مصريًا.

رد فعل المواطنين لزيادة أسعار شاي العروسة

وأثارت زيادة أسعار شاي العروسة غضب المواطنين، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدميها أن المنتجات المصرية تستغل حملة المقاطعة ضد المنتجات التي تدعم كيان الاحتلال، مستغلة لجوء المواطنين لاستخدام المنتجات المحلية، ولا يجب تقبل هذه الزيادة التي قفزت إلى 30 جنيهًا مقارنًة بآخر زيادة له عام 2023.

وتابعوا في تعليقاتهم، أن مصر تشهد زيادة كبيرة في الأسعار بشكل عام سواء في الوحدات الخدمية أو أسعار الذهب واللحوم والخضرروات، ويجب على التجار مراعاة ما نمر به من صعوبة في مواجهة الظروف المادية الصعبة.

سعر شاي العروسة 2023

وزادت أسعار شاي العروسة في شهر يناير لعام 2023، فأصبح سعر الكيلو 148 بدلًا من 125 جنيهًا، ووصل سعر كرتونة وزن 12 كيلو 1776 بدلًا من 1500 جنيه.

بينما وصلت عبوة الشاي الفتلة التي تحتوي على 10 أكياس شاي إلى 7 جنيه، والعبوات الصغيرة وزن 40 جرام إلى 7 جنيه بدلًا من 6 جنيه.

تم نسخ الرابط