رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأماكن والمواعيد.. قطع المياه 10 ساعات في مناطق بالجيزة

قطع المياه 10 ساعات في مناطق بالجيزة
قطع المياه 10 ساعات في مناطق بالجيزة

ارتفعت محركات البحث من قبل المواطنين لمعرفة تفاصيل قطع المياه 10 ساعات في مناطق بالجيزة، لذلك يحرص موقع بصراحة الإخباري على تقديم التفاصيل المتعلقة بالمواعيد والأماكن التي سيتم قطع المياه عنها.

قطع المياه 10 ساعات في مناطق بالجيزة 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة عن قطع المياه لمدة 10 ساعات في بعض مناطق المحافظة، وذلك نظرًا لوجود تعديلات ربط على خط المياه المرشحة قطر 1200 مم، الخارج من محطة تنقية مياه 6 أكتوبر الجديدة والمغذي لبعض مناطق محافظة الجيزة مثل الهرم وهضبة الأهرام وفيصل، وذلك وفقًا لما وضحه جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر.

أماكن انقطاع المياه في محافظة الجيزة

ذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن الأماكن التي سيتم انقطاع المياه بها والتي تشمل، منطقة مساكن الضباط، ومساكن الشباب، وهضبة الأهرام، وذلك بدايًة من غدًا الجمعة 26 يناير 2024، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءًا من يوم السبت 27 يناير 2024.

ويذكر أن الشركة قامت بتنويه المستشفيات والمخابز المتواجدة في المناطق التي سيقطع عنها المياه، لأخذ احتياطاتهم وتخزين المياه من اليوم لمنع حدوث تعطيلات أو تأخير في تقديم خدماتهم خلال فترة انقطاع المياه.

وأشارت إلى أنها ستوفر سيارات للمياه الصالحة للشرب في المناطق السابق ذكرها، من أجل استخدامها عند الحاجة، بالإضافة إلى إمكانية طلب المزيد من سيارات المياه في حالة استهلاكها من خلال الاتصال على الخط الساخن 125.

تم نسخ الرابط