رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني.. يستعد نادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره فياريال في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني، والتي ستقام يوم السبت المقبل الموافق 27 يناير 2024 على ملعب مونتجويك الأولمبي في مدينة برشلونة.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 44 نقطة جمعهم منذ انطلاق الموسم ، فاز 13 مباراة ، وتعادل 5 مباريات، وخسر مباراتين.

بينما يتواجد فريق فياريال في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة ، خاض 21 مباراة ، فاز 5 مباريات ، وتعادل 5 مباريات ، خسر 11 مباراة.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني تقام ضد فياريال على ملعب «مونتجويك الأولمبي» يوم السبت المقبل 27 يناير المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات «beIN Sports» الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز من أجل ملاحقة ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة وجيرونا المتصدر برصيد 52 نقطة في جدول الترتيب، بينما يسعى فياريال لتحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب.

برشلونة يودع كأس ملك إسبانيا

وودع فريق برشلونة كأس ملك إسبانيا من دور ربع النهائي على يد نظيره أتلتيك بيلباو، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، وانتهت بفوز الأخير بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء امتد إلى الأشواط الإضافية.

تاريخ مواجهات برشلونة وفياريال

والتقى فريقا برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 39 مرة، وفاز البرسا في 22 مباراة، بينما فاز الغواصات الصفراء في 8 لقاءت وسيطر التعادل على 9 مباريات.


وسجل برشلونة في شباك فياريال 81 هدف، بينما سجل فياريال 51 هدف في شباك برشلونة.

تم نسخ الرابط