رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"التعليم" تحدد موعد بدء الترم الثاني 2024

موعد بدء الترم الثاني 2024
موعد بدء الترم الثاني 2024

تسارعت محركات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور حول موعد بدء الترم الثاني 2024، وذلك بعد الانتهاء من الامتحانات لطلاب مراحل النقل والشهادة الإعدادية وبدء إجازتهم بداية من اليوم.

موعد بدء الفصل الدراسي الثاني 2024

حددت وزارة التربية والتعليم موعد بدء الفصل الدراسي الثاني لعام 2024 عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال نشر خريطتها الزمنية للعام الدراسي.

ووضحت الوزارة أن المواعيد التي يتم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ليست صحيحة وليست صادرة من صفحتنا الموثقة.

ووضحت الخريطة الزمنية التي تم نشرها من قبل الوزارة، أن الفصل الدراسي الثاني بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية والنقل سيستمر لمدة 3 أشهر، وسينتهي في شهر يونيو المقبل لعام 2024.

موعد إجازة الترم الثاني لعام 2024

وبدأت إجازة الترم الثاني لعام 2024 في البدء من اليوم، نظرًا لانتهاء الطلاب من امتحاناتهم يوم الأربعاء 24 يناير، وبالتالي يعتبر اليوم أولى أيام الإجازة.

ويذكر أن الطلاب عبروا عن سعادتهم لانتهاء الامتحانات الدراسية موضحين:" الامتحان الأخير سهل وفي مستوى الطالب المتوسط، لكن توجد بعض النقاط التي تحتاج إلى تفكير وتركيز لكنه في النهاية يتناسب مع مستويات الطلاب الفكرية التي تختلف من شخص لآخر".

موعد بدء امتحانات الثانوية العامة

وضحت وزارة التربية والتعليم أنها حاليًا تعمل على جمع اقتراحات طلاب الثانوية العامة لتحديد لوضع الجدل الذي يتناسب مع اقتراحاتهم ومن ثم الإعلان عن موعد امتحانات الثانوية العامة، وذلك في إطار رقابي مشدد للتأكد من عدم تسريب الامتحانات من داخل اللجان.

تم نسخ الرابط