رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بوابة إلى عالم آخر.. مكتب بريد معاشات أسيوط يُعيدك إلى العصور القديمة

مكتب بريد المعاشات بأسيوط
مكتب بريد المعاشات بأسيوط

 أصبح مكتب بريد المعاشات المصري بأسيوط حديث السوشيال ميديا، فهو يأخذ من يشاهده إلى حقبة زمنية أخرى وكأنك دخلت إلى عالم آخر بآلة الزمن من شدة جمال تصميمه.

 مكتب بريد المعاشات بأسيوط

تصدر مكتب بريد المعاشات المصري بأسيوط التريند على السوشيال ميديا، وانتشرت صوره بشكل واسع عبر المنصات الإلكترونية، لما يظهر بها من روعة التصميم المتقن والشعور بالرجوع بآلة الزمن إلى العصور القديمة.

وعبر رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن مدى فخرهم بمثل هذه الأماكن، كما أنهم وصفوه بأنه تحفة فنية.

ويعتبر المكتب أول مكتب بريد بمحافظة أسيوط والتي تم إنشاءها من قبل الهيئة القومية للبريد المصري عام 1865، كما أنه من أقدم المؤسسات الخدمية على مستوى الجمهورية بأكملها.

ويقدم المكتب العديد من الخدمات المتنوعة منذ عام 1919، والتي تضمنت نقل التلغرافات وتذاكر الحج والعمرة والطوابع والبواخر، بالإضافة إلى تعاونه من العديد من المصالح مثل مصلحة الموانئ والنقل الجوي والسكك الحديدية، وكل ما يتعلق بوزارة المواصلات.

تطوير مكتب بريد المعاشات بأسيوط

قررت الدولة ترميم مكتب بريد معاشات أسيوط من ضمن خطة تطوير مكاتب البريد المصري نظرًا لكونه من أقدم المؤسسات الخدمية على مستوى الجمهورية، وذلك من خلال إدخال الأنظمة التكنولوجية الحديثة إليه وتزويده بالإنترنت والخدمات الرقمية لتسهيل حصول المواطنين على خدماتهم، وذلك بجانب تطوير التصميم المعماري للمكتب وإضافة الطابع التاريخي له، من أجل إعادة إحياء الشعور بالوطنية والحفاظ على الهوية المصرية للمكان.

ومن ناحية أخرى يساعد التصميم المعماري للمكتب على خلق بيئة عمل مثالية بالنسبة للعاملين به وللمواطنين العملاء، وذلك من خلال توفر كل الأساليب المتطورة التي تساعدهم على إجراء خدماتهم بسرعة وسهولة.

تم نسخ الرابط