رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيسحبوا مياه الأمطار ليل ونهار.. رجال التنمية المحلية يواجهون الطقس السيء في المحافظات

أمطار
أمطار

في إطار توقعات هيئة الأرصاد الجوية خلال الفترة الحالية بتعرض بعض محافظات الجمهورية لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة وانخفاض فى درجات الحرارة، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، للاستعدادات التي تقوم بها المحافظات لمواجهة موجة الطقس السيئ ، وسقوط الأمطار التي تتعرض لها المحافظات خلال الـ ٢٤ ساعة القادمة.

محافظة الإسكندرية

تابعت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة جهود محافظة الإسكندرية، في التدخل السريع لمواجهة موجة الطقس السيئة، والتعامل مع أية أحداث طارئة.

الأحوال الجوية

وتابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تداعيات النوة الحالية وحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، موضحًا أنه تم رفع درجة الاستعدادات في جميع الأجهزة التنفيذية.

رؤساء الأحياء

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة الميدانية على مدار الساعة، لرصد أي حالات طارئة والتعامل الفوري مع أي آثار ناجمة عن تجمعات لمياه الأمطار أول بأول، والتأكد من سيولة الحركة المرورية تيسيرًا على المواطنين.

الأجهزة التنفيذية

وفي الإطار ذاته، كثفت جميع الأجهزة التنفيذية الجولات الميدانية المُكبرة لمتابعة أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار وخاصة بالمناطق الساخنة.

تم نسخ الرابط