رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فرج عامر: إمام عاشور مطلوب في ريال مدريد وبرشلونة والسيتي بعرض لا يقل عن 19 مليون يورو

إمام عاشور
إمام عاشور

فجر المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي المصري إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عقب ظهوره المميز في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار 2023. 

ويقدم إمام عاشور مستويات مميزة مع الفراعنة، ونجح في قيادة منتخب مصر لدور الـ16 بعد دوره الكبير في خط وسط المنتخب أمام المنتخبات المنافسة( موزمبيق وغانا والرأس الأخضر) لينجح منتخب مصر مواصلة مشواره بالبطولة الإفريقية بعد تعقد موقفه من العبور للمرحلة المقبلة بالمسابقة.

وقال فرج عامر:" الصحافة الإسبانية أكدت إن إمام عاشور لن يستمر في الاهلي طويلاً، لإن الأهلي لن يصمد أمام عروض أهم الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر سيتي أو انترميلان أو بايرن  ميونخ".

وأضاف في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"كل هذه الأندية قد تقدم عروض أو بعض منها يقدم عروض لشراء إمام عاشور و لن يقل أي عرض من هذه الأندية عن ١٩ مليون يورو".

وتابع:" إمام عاشور أثبت إنه داهية في نصف الملعب، و من افضل من يلعب في مركز ٨ في الوقت الحالي مقارنة بنجوم أوروبا في هذا المركز، كما أنه من أفضل من يرى الملعب و يجيد التمريرات الطويلة". 

تم نسخ الرابط