رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المغرب تفقد الرأس المدبر.. إيقاف وليد الركراكى 4 مباريات بعد واقعة قائد الكونغو في أمم إفريقيا

مشادة وليد الكراكي مع قائد منتخب الكونغو
مشادة وليد الكراكي مع قائد منتخب الكونغو

فجرت شبكة بي إن سبورتس الإخبارية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من المشادة والاشتباك بين وليد الركراكى مدرب منتخب المغرب وقائد الكونغو الديمقراطية في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار 2023. 

وشهدت نهاية مباراة منتخبى المغرب والكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مشادة بين وليد الركراكى مدرب أسود الأطلسى ومبيمبا قائد الفهود، بسبب الحديث عن بعض المواقف أثناء سير اللقاء، منها إهدار الوقت والتدخل العنيف فى بعض الكرات المشتركة. 

وقالت شبكة "بي إن سبورتس"، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" الكاف" أصدر قرارًا بإيقاف مدرب منتخب المغرب وليد الركراكى 4 مباريات، منهم إثنتان مع وقف التنفيذ، فضًلًا عن توقيع غرامة مالية، وذلك لما بدر منه مع قائد منتخب الكونغو.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب افتتح مشواره في كأس أمم أفريقيا 2023، بالفوز على تنزانيا (3-0)، وتعادل في الجولة الثانية بنتيجة (1-1) مع منتخب الكونغو الديمقراطية.

ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، يليه منتخب زامبيا وصيفا برصيد نقطتين بالتساوى مع منتخب الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثالث، بينما يأتى منتخب تنزانيا فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.


 

تم نسخ الرابط