رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الاتحاد الجزائري يعلن فسخ التعاقد مع جمال بلماضي

جمال بلماضي
جمال بلماضي

أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم، الأربعاء، فسخ التعاقد مع جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب بشكل رسمي

بيان رئيس الاتحاد الجزائري

 وكتب رئيس الاتحاد الجزائري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "اجتمعت مع المدرب الوطني السيد جمال بلماضي للحديث عن تبعات هذا الإقصاء المر وتوصلنا إلى اتفاق ودي بحل الارتباط وفك العقد الذي يربط المدرب بالاتحاد الجزائري لكرة القدم".

وأتم رئيس الاتحاد الجزائري: "نشكر المدرب جمال بلماضي على كل ما قدمه للمنتخب ونتمنى له حظًا موفقًا في بقية مشواره".


وانفرد موقع «بصراحة» بكافة التفاصيل التي اتفق عليها الثنائي جمال بلماضي مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم.. نستعرضها على النحو التالي:- 

وقال مصدر مقرب من الاتحاد الجزائري في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»:" جمال بلماضي سيضع استقالته هذا الخميس على طاولة اتحاد الكرة". 

وأكمل:" اتفق في هذه الأثناء مع رئيس اتحاد الكرة على تقديم استقالته مقابل أن يأخذ مرتبه لمدة شهرين متتاليين". 

وبسؤاله عن بديل بلماضي المحتمل قال:" البدائل متوفرة لكن رئيس الإتحاد سيأخذ وقته من أجل تحديد خليفة بلماضي إلى وقت لاحق بما أن الوقت لا يزال في صالح الاتحاد". 

كشفت وسائل الإعلام الجزائرية، عن قائمة ضمت 8 نجوم بصفوف الخضر قرروا الاعتزال الدولي عقب خروج محاربي الصحراء من بطولة الأمم الأفريقية.

وخسر منتخب الجزائر بقيادة جمال بلماضي، أمام نظيره منتخب موريتانيا بهدف دون رد في ختام مباريات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

 ‏وجاءت قائمة الـ 8 لاعبين من المنتخب الجزائري الذين قرروا اعتزالهم اللعب دوليًا على النحو التالي:

1- رياض محرز

2-بغداد بونجاج

3-يوسف البلايلي

4-نبيل بن طالب

5-سفيان فيغولي

6-الرايس مبولحي

7-اسلام سليماني

8-عيسى ماندي

تم نسخ الرابط