رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بث مباشر مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بث مباشر مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023، ويزداد البحث عن موعد المباراة المرتقبة والمصيرية بين منتخب تونس ضد جنوب إفريقيا، من قبل الجماهير المتابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا والمقامة حاليًا فى دولة كوت ديفوار فى إطار منافسات الجولة الثالثة وختام مشوار منتخب نسور قرطاج فى دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

بث مباشر مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023، ومن المقرر أن تقام مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023،  اليوم الأربعاء، الموافق 24/1/2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على ملعب «استاد أمادو جون كوليبالي»، فى لقاء قمة المجموعة الخامسة من كأس أمم إفريقيا 2023، والتي ستجمع بين تونس ضد جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة والأخيرة.

بث مباشر مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يخوض منتخب تونس بقيادة جلال القادري بطولة للنسيان في كوت ديفوار، إذ خسر من ناميبيا في واحدة من أقوى وأكبر المفاجآت التي حدثت خلال النسخة الحالية ثم تعادل مع مالي، لذلك أصبح منتخب نسور قرطاج يلعب على الفوز فقط أمام جنوب إفريقيا لكي يضمن الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023. 

وفي سياق متصل، فاز منتخب جنوب إفريقيا على منتخب نامبيا وخسر من المنتخب المالي، ولديه 3 نقاط كفيلة بأن يصعد حتى وإن أحرز المركز الثالث وصعد من ضمن أفضل ثوالث في جميع مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار. 

بث مباشر مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023 

وتعتبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري على حقوق نقل كأس أمم إفريقيا 2023، وستبث جميع المباريات عبر شاشتها حصريًا في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، أيضًا ستكون القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أفريقيا 2023 هي ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة لمباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس أفريقيا 2024 على شبكة بي إن سبورت على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، من خلال الترددات التالية. 

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وجنوب إفريقيا

القناة القمر التردد الترميز التصحيح

beIN SPORTS MAX 1 نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

سهيل سات 10810 عامودي 27500 2/3

beIN SPORTS MAX 2 نايل سات 12245 عامودي 27500 2/3

سهيل سات 10850 عامودي 27500 2/3

بث مباشر مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

بث مباشر مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023، إذ حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق كأس أمم أفريقيا 2024 على الإنترنت أيضًا، ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس وجنوب أفريقيا من خلال الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

معلق مباراة منتخب تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

ومن المقرر أن يتولى المعلق الرياضي الجزائري عادل خلو، مهمة التعليق على مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا، وذلك بعد أن كان معلق مباراتيّ نسور قرطاج السابقتين عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

، ومن المقرر أن تقام مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023،  اليوم الأربعاء، الموافق 24/1/2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على ملعب «استاد أمادو جون كوليبالي»، وتنطلق صافرة الحكم معلنًا بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت القاهرة .

تشكيل منتخب تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

وجاء تشكيل منتخب تونس ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023 على النحو التالي:- 

وحراسة المرمى: البشير بن سعيد

في خط الدفاع: وجدي كشريدة - علي العابدي - ياسين مرياح - منتصر الطالبي.

في خط الوسط: حمزة رفيع - إلياس السخيري - عيسى العيدوني - أنيس بن سليمان - إلياس العاشوري.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

معلول على الدكة

بينما قرر جلال القادري، المدير الفني للمنتخب التونسي، عدم الاعتماد على علي معلول في التشكيل الأساسي وتواجده على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية على التوالي.

تشكيل جنوب إفريقيا ضد تونس في كأس أمم إفريقيا 2023

في حراسة المرمى: رونوين ويليامز

في خط الدفاع: أوبري موديبا- موثوبي مفالا- جرانت كيكانا- خوليسو موداو.

في خط الوسط الدفاعي: سفيفيلو سيتولي.

في خط الوسط الهجومي: بيرسي تاو- ثيمبا زواني- تيبوهو موكوينا- ثابيلو مورينا.

ترتيب المجموعة 

ويتصدر منتخب مالي المجموعة الخامسة بـ4 نقاط يليه جنوب إفريقيا بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن ناميبيا، فيما يأتي منتخب تونس رابعا بنقطة وحيدة.

تم نسخ الرابط