رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاومينج مستمر في الغش.. إجابات امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي

إجابات امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي
إجابات امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تتعلق بـ إجابات امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي، مما أثار حالة من الغضب بين طلاب الشهادة الإعدادية.

إجابات امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي

ويتابع شاومينج بتسريب إجابات الامتحانات المتعلقة بالمراحل التعليمية المختلفة خاصًة لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة، وذلك بالرغم من تشديد الإجراءات الأمنية في لجان الامتحانات للتأكد من عدم حوزة الطلاب على الساعات الذكية والموبايلات بهدف منع تسريب الامتحانات من داخل اللجان.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم من عدم صحة الإجابات التي تقوم صفحة شاومينج بنشرها بهدف تضليل الطلاب والتقليل من المجهودات التي تبذلها الوزارة.

وأكدت الوزارة من عدم صحة الأمر وأنه لا يوجد تسريبات للامتحانات نهائيًا، وذلك لأن الوزارة تشدد على كافة اللجان في جميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى أنها حرصت على توعية الطلاب وتحذيرهم من هذه الاجابات التي يتم نشرها من قبل صفحات الغش لأنها غير صحيحة ولا تتعلق بالامتحان الخاص بهم بسبب اختلاف الامتحانات من محافظة لأخرى.

موعد إجازة نصف العام الدراسي 2024


انهى طلاب المراحل التعليمية المختلفة على مستوى الجمهورية من الامتحانات اليوم الأربعاء 24 يناير، وبالتالي تبدأ إجازة نصف العام بدايًة من غدًا الخميس الموافق 25 يناير 2024، ومن المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني بدايًة من يوم 10 فبراير.

وعبر الطلاب عن فرحتهم وسعادتهم من الانتهاء من الترم الأول موضحين أن الامتحان سهلًلا وفي مستو الطالب المتوسط، ووضح بعض الطلاب أن الامتحان به نقاط تحتاج إلى التفكير لكنه يعتبر سهلًا ويتناسب مع المستويات لافكرية المختلفة للطلاب.

تم نسخ الرابط