رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ 2 مليون جنيه و36 قطعة ماس.. سعر خيالي لساعة ياسمين صبري في Joy Awards

ياسمين صبري  في Joy Awards
ياسمين صبري في Joy Awards

أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل بسعر ساعتها الماسية،  التي تألقت بها خلال حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards.

وجاءت ساعة ياسمين صبري من طراز L’HEURE DU DIAMANT OVAL MEDIUM، بمقاس ٣٦مم اوتوماتيكية الحركة، وصنع جسد الساعة من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراط مع اطار مرصعة بـ ٣٦ قطعة ماسية، أما المينا مصنوعة من عرق الؤلؤ مع علامات الساعة من الألماس وسوار من الجلد الطبيعي باللون الأزرق.

ساعة ياسمين صبري في Joy Awards

واختارت ياسمين صبري فستانا من تصميم جين لويس سباجي باللون الأسود والذهبي، من خامة السكوين اللامعة، ونسقتها مع مجوهرات من Cartier، وساعة أنيقة من Chopard، وصل سعرها إلى 48 ألف دولار أي ما يتخطي مليون ونصف المليون جنيه مصري.

ياسمين صبري: نفسي ابقى شعبية وأوصل للفلاحين

 

وكانت قد كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن الدور الذي تتمنى تقديمه خلال مشوارها الفني، وذلك خلال حلولها ضيفة على جلسة حوارية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مساء أمس.

وقالت ياسمين صبري:"الحاجات اللي بتتعرض عليا A Class مملة بالنسبة لي، لكني نفسي أعمل شعبي، والمنتجين يشوفوني في الحتة دي وحتى لو ما شافونيش فأنا برضه هعملها".

وأشارت:"في ناس في الدلتا والفلاحين والصعيد، ما ينفعش أقول لهم علشان تشترك ادخل على كذا وادفع بالفيزا كارت، أنا عاوزة الجمهور ده عنده تليفزيون، عاوزة أروح له ومش عاوزة أصعبها عليه".

تم نسخ الرابط