رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل.. ليلي عبد اللطيف: هيرجعلها إن شاء الله

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل
عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

كشفت عالمة الفلك اللبنانية "ليلى عبد اللطيف" توقعات جديدة عن عودة تامر حسبي وبسمة بوسيل، وذلك خلال تواجدها بأحد اللقاءات التلفزيونية.

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

تصدرت سيدة التوقعات "ليلى عبد اللطيف" التريند على السوشيال ميديا بعد الكشف عن توقعاتها الجديدة عن عودة تامر حسني وبسمة بوسيل.

وقالت ليلى:" أكتر إنسانة في قلب وروح تامر حسني هي بسمة، وهي بتجعله البسمة دايما في حياته، إن تامر وأدولاده من غيرها معندهوش بسمة، وتابعت:" هيرجعلها إن شاء الله يوما ما.

ويذكر أن بسمة بوسيل أعلنت طلاقها من تامر حسني في يوم الخميس 27 يناير لعام من خلال نشرها "ستوري" عبر صفحتها الرسمية على انستجرام بها:" وجعلنا بينكم مودة ورحمة، ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، وتم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب".

توقعات ليلى عبد اللطيف

وتصدرت ليلى عبد اللطيف محركات البحث مؤخرًا بعد تحقق عدد من توقعاتها المتعلقة بنجوم الوسط الفني المصري، حيث أنها ظهرت في بداية عام 2024 وتوقعت انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبالفعل أعلنوا انفصالهم بالرغم من حبهم المتبادل، وحاليًا تكشف عن توقعها بعودة تامر حسني وبسمة بوسيل مرة أخرى.

ويذكر بأنها توقعت وجود عمل غنائي للفنان محمد رمضان وأنه سيترجم للغة الأجنبية قائلة:"هيعمل حاجة هتكسر العالم العربي، ونفسي أشوفه وأسلم عليه وأقوله على مفاجأة حلوة هو مش حاطتها في باله لسة".

آخر أعمال تامر حسني

طرح تامر حسني أغنية جديدة "موحشتكيش" من ألبوم "هرمون السعادة"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بعدمها قام بالإعلان عنها، حيث أنها احتلت الترتيب الثاني ضمن الأغاني الأكثر مشاهدة على موقع اليوتيوب.

وتخطت الأغنية ملايين المشاهدات من قبل محبي تامر حسني، وحققت أكثر من 20 مليون مشاهدة واستماع، وذلك بعد نزولها على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب للفيديوهات.

تم نسخ الرابط