رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ظهور جديد لـ تامر حسني مع طليقته بسمة بوسيل يثير الجدل بشأن عودتهما

تامر حسني مع طليقته بسمة بوسيل
تامر حسني مع طليقته بسمة بوسيل

أثار ظهور جديد للفنان تامر حسني رفقة طلقته بسمة بوسيل وأبنائهما جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

ونشر تامر حسني صورة جديدة تجمعه بـ طلقته بسمة بوسيل وأبنائهما مهنئًا متابعيه بالعام الجديد، وكتب نجم الجيل: كل سنه و انتوا طيبين و يا رب سنه .. افضل على الجميع  و على امتنا العربيه.

تامر حسني وبسمة بوسيل

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت قد كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية سبب طلاق الفنان تامر وبسمة ، كما نفت علاقة هالة عمر مديرة العلاقات والميديا لـ تامر، وصديقتها يارا السكري بانفصال الثنائي.

وقالت نضال الأحمدية في فيديو نشرته عبر مجلة الجرس: تامر صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد،

وأضافت نضال : وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه.

ونفت نضال الأحمدية ما انتشر عن سبب طلاقهما، قائلة: ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل هذا كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا.

وكانت قد أعلنت بوسيل  انفصالهم بشكل رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وكتبت بوسيل:”و جعلنا بينكم موده و رحمه ده كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني و بين تامر و سيظل بينا كل ود و احترام و ربنا يكتبلك و يكتبلي كل الخير آمين يارب”.

تم نسخ الرابط