رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الـ7 و8 من مسلسل حالة خاصة.. زواج نديم من رام الله صدمة الحلقة

مسلسل خاصة
مسلسل خاصة

 مسلسل حالة خاصة.. من أقوى المسلسلات المعروضة في الوقت الجاري من بطولة الفنان طه الدسوقي، ليتصدر الترند على محركات البحث المختلفة  خلال الساعات القليلة الماضية وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل”،كما زادت شعبية المسلسل بعد عرض حلقاته الأولى والتي نالت إعجاب الجميع فأصبح له جمهور غفير وكان في صدارة “جوجل” والترند على مواقع التواصل حتى عرض الحلقتين السابعة والثامنة في منتصف مساء اليوم، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري التفاصيل الكاملة عن مسلسل حالة خاصة ومواعيد عرضه والحلقتين السابعة والثامنة المنتظرة من الجمهور خلال تقريرنا التالي .

ملخص الحلقة الـ 7 و8  المنتظرة من مسلسل حالة خاصة 

 بدأت الأحداث بانقاذ نديم  والذي يجسد دوره الفنان "طه دسوقى" لصديقته رام الله "هاجر السراج" فى مكتب المحاماة من الترحيل من البلد والموافقة على الزواج منها لتجديد إقامتها وشكرته لوقوفه بجانبها ومساعدتها و أن لا أحد وقف معها مثلما فعل.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة 

ويعرض مسلسل حالة خاصة لمنصة “watch it” في تمام الساعة 12 منتصف الليل، لتصبح متاحة للجمهور المشترك في المنصة، والتي أصبحت من أشهر المنصات في المنطقة خلال الفترة الماضية، بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء، لذلك سيعرض حلقتين متتاليتين مساء اليوم، حيث ستتيح منصة "Watch it" الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة، من بطولة غادة عادل وطه دسوقي اليوم، حيث تطرح الحلقات من الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

أبطال مسلسل حالة خاصة

ويشارك في مسلسل حالة خاصة الفنان طه الدسوقي والفنانة غادة عبدالرازق والفنان حسن أبوالروس والفنانة وئام مجدي والفنانة هاجر السراج والفنان نبيل على ماهر والفنان أحمد الأزعر والفنان على السبع والفنان أحمد طارق والفنانة منة المصري، ويشهد المسلسل ظهورًا خاصًا للطفلين آدم وهدان وآدم النحاس، والمسلسل من إخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج شركة فيجن للمنتج طارق الجنايني.

قصة مسلسل حالة خاصة

 وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة، الذي يذاع حاليًا عبر شاشة المنصة الإلكترونية “ واتش إت”، حول شخصية تدعى “ نديم”  الذي يعاني من طيف التوحد، والذي يحول بينه وبين الالتحاق بهيكل التدريس الجامعي بتعيينه معيدًا في كلية الحقوق رغم تفوقه الدراسي، لذلك فضل التدريب في مكتب محاماة بناء على رغبة والدته المنوفية وبتشجيع من صديقه جميل.

تم نسخ الرابط