رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة تونس وجنوب افريقيا اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا على القنوات الناقلة

مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا
مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا

ننقل لكم عبر موقع بصراحة مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا على القنوات الناقلة، إذ يلتقي اليوم 24 يناير 2024، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، فريقا نسور قرطاج والبافانا بافانا، في مباراة حاسمة لكلا المنتخبين.

مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا على القنوات الناقلة

تحتل تونس المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام ناميبيا بهدف دون رد، والتعادل في الجولة الثانية مع مالي بهدف من كل جانب. وتحتاج تونس إلى الفوز في هذه المباراة من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني.

مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا يوتيوب بدون تقطيع 

تحتل جنوب أفريقيا المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين، بعد الفوز في الجولة الأولى على ناميبيا برباعية دون مقابل، والتعادل في الجولة الثانية مع مالي بهدف من كل جانب. وتحتاج جنوب أفريقيا إلى الفوز في هذه المباراة من أجل ضمان صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور الثاني.

لذا يحتاج منتخب نسور قرطاج للفوز لا غيره للتأهل، بينما بعد أم تغلبت جنوب أفريقيا على ناميبيا في المرة الأخيرة، وتحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، ومن المتوقع أن يكون التعادل كافياً لتأهلها.

منتخب جنوب افريقيا

تويتر مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا

ويشد التوانسة والعرب الرحال على أجهزة التلفاز والهواتف المحمولة لـ مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا عبر القنوات الناقلة المجانية الناقلة للقمة النارية اليوم بدون تقطيع ، في تمام الساعة السابعة مساءًا بالجولة الثالثة لدور المجموعات. 

تشكيل تونس المتوقع

حراسة المرمى: بشير بن سعيد

خط الدفاع: محمد دراغر، علي معلول، بلال العيفة، منتصر الطالبي

خط الوسط: فرجاني ساسي، إلياس السخيري، حنبعل المجبري

خط الهجوم: يوسف المساكني، أنيس بن سليمان، سيف الدين الجزيري

تشكيل جنوب أفريقيا المتوقع

حراسة المرمى: براندون بينيت

خط الدفاع: ثيبو موتوبا، دانييل فرانسيس، ثيبينو ماسيبيلا، لوكاس بونيانغا

خط الوسط: إيفان نياتسي، ثولاني هلبانا، كيران دوير

خط الهجوم: لوكاس بول، لينديلوف كوكو، بيرنار بارك

تعادلت تونس مع مالي 1-1 في مواجهة النسور لتحصد أول نقطة لها في المجموعة الخامسة.

وضع المهاجم المالي لاسين سينايوكو النسور في المقدمة في الدقيقة العاشرة بتسديدة منخفضة ارتدت من القائم البعيد.

لكن حمزة رفيعة أدرك التعادل بعد 10 دقائق لـ”نسور قرطاج” عندما سدد الكرة تحت حارس المرمى بعد تحرك جماعي متقن.

لم يفشل بطل 2004 في الخروج من مجموعته منذ 2013، لكنه يملك نقطة واحدة فقط بعد أول مباراتين.

منتخب تونس 

بدون تقطيع مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا

الهزيمة من شأنها أن تعيد تونس إلى الديار، لكن الفوز سيكون كافياً على الأرجح لحجز مكان في دور الـ16، حتى لو كان أحد أفضل الفرق التي احتلت المركز الثالث.

استعادت جنوب أفريقيا عافيتها من خسارتها 2-0 أمام مالي بطريقة رائعة في مباراتها عالية الأهداف أمام ناميبيا يوم الأحد، بينما لعبت تونس من ناحية أخرى، التي تعرضت لهزيمة مفاجئة 1-0 أمام ناميبيا في مباراتها الافتتاحية، أمام مستضيفها. تعادل مع مالي 1-1.

مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا، بعد فوزها على ناميبيا 4-0، تستعد جنوب أفريقيا لمباراة أكثر صعوبة عندما تواجه المنتخب التونسي الذي يائس لتحقيق فوزه الأول في المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية توتال إنرجيز كوت ديفوار 2023 بينما تستعد الفرق لمواجهة بعضهم البعض يوم الأربعاء 24 يناير في كورهوغو.

موعد مباراة تونس وجنوب افريقيا اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة جنوب أفريقيا ضد تونس يوم الأربعاء 24 يناير 2024 في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيستضيف ملعب أمادو جون كوليبالي في كورهوغو المباراة، حيث ننقل لكم عبر موقع بصراحة مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا على القنوات المجانية وخاصة 

وسيسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز، حيث لا تملك تونس سوى فرصة ضئيلة للتأهل بنقطة واحدة باسمها، بينما يحتل بافانا بافانا المركز الثاني خلف مالي المتصدر.

وهذا ما قاله المدربون واللاعبون قبل المباراة:

وقال جليل قادري، مدرب تونس:  نحن نعلم أن الناس يتوقعون منا الكثير. نحن في مجموعة صعبة ونحتاج إلى اللعب بشكل جيد من أجل تحقيق النجاح. علينا أن نبدأ بتركيز عالٍ في المباراة. لدينا العديد من اللاعبين ذوي الخبرة، لكننا لا نزال بحاجة إلى العمل الجاد لتحقيق الفوز.

وتابع: جنوب أفريقيا لديها فريق من اللاعبين الذين لديهم خبرة قارية من ماميلودي صنداونز. تونس بحاجة إلى استخدام قوتها. SA جيد هجوميا ويجب أن نكون مستعدين لذلك.

من جانبه، صرح سيف الدين الجزيري مهاجم تونس: نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، وعندما نكون في هذا الوضع، فلا نتوكل إلا على الله. يجب أن نكون حاضرين على المستوى البدني وأن نكون حاضرين أيضًا على جميع المستويات.

وأضاف الفريق يؤدي بشكل أفضل عندما يكون في المواقف الصعبة. سوف نتحمل مسؤوليتنا ونلعب بشكل جيد من أجل إسعاد التونسيين.

مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقيا، نعلم أن جنوب أفريقيا لديها لاعبين جيدين ولدينا لاعبين ممتازين أيضًا، لكن لدينا فرصة للفوز أيضًا ويجب أن نستغل كل الفرص التي سنحت لنا.

وقال هوغو بروس – مدرب جنوب أفريقيا: هدفنا الأول كان الوصول إلى الدور الثاني واجتياز دور المجموعات. يتمتع خصمنا بميزة طفيفة لأنه كان لديه يوم إضافي للاستعداد. ومع ذلك، بعد الفوز الكبير يوم الأحد، لدينا دفعة من الطاقة. سيكون الفريق جاهزا. نحن نعلم أن تونس فريق عظيم. أعتقد أنهم قللوا من شأن ناميبيا، المباراة ضد مالي هي ما سنحلله. سنقاتل في كل ثانية من أجل نتيجة جيدة.

وأضاف: ستكون مباراة ساخنة للغاية. إنهم يتعرضون لضغوط لكن الأمر نفسه ينطبق علينا، لأنه إذا خسرنا، فسيكون الوضع صعبًا".

مشاهده بث مباشر مباراة تونس وجنوب افريقياـ وأكد جرانت كيكانا لاعب جنوب أفريقيا أن الجميع واثقون ويتطلعون إلى اليوم . لا نريد العودة إلى المنزل مبكرًا. سنبذل قصارى جهدنا للحصول على نتيجة جيدة.

وأضاف: نحن محظوظون بما فيه الكفاية في صن داون لتجربة الظروف المختلفة في أفريقيا. في بعض الأحيان العداء كذلك. لقد لعب دورًا كبيرًا في كيفية تعاملنا مع كأس الأمم الأفريقية. المستوى مرتفع للغاية وجميع الفرق تريد الفوز. نحن ممتنون لأننا لعبنا دوري أبطال أوروبا وهو ما ساعدنا في هذه البطولة.

جمعت ناميبيا، الدولة الواقعة في الجنوب الأفريقي، نفس عدد النقاط التي جمعتها جارتها جنوب أفريقيا وستواجه مالي التي تملك الكرة في ملعبها. تحتاج مالي ببساطة إلى التعادل أو الفوز لتحجز مكانها في دور الـ16. ستنطلق المباراتان في وقت واحد.

تم نسخ الرابط