رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سرقت من زملائها 2 مليون.. زوج: زوجتي غير أمينة على حضانة أطفالي

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

«زوجتي تركت المنزل منذ شهور، ولا أعلم مكانها، وتركت أطفالي بمنزل عائلتها، ورفضت الطلاق»، هكذا بدأ الزوج سرد قصته مع زوجته.

كل ما يهمها جمع المال

وأوضح الزوج خلال دعواه المقامة أمام محكمة الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر: «زوجتي كل ما يهمها جمع المال لتجعلني أعيش في جحيم خلال سنوات زواجنا التي دامت طوال 7 سنوات، خرجت من زيجتي معها مديون بسبب تبديدها لأموالي، وهجرتني مؤخراً بعد أن لاحقها زملائها بدعاوي نصب وطالبوا بالزج بها بالسجن، وأختفت منذ تلك اللحظة وحرمتني من أولادي».

قامت بالسطو على 2 مليون جنيه

وأضاف: «زوجتي قامت بالسطو على مبالغ مالية تتجاوز مليوني و400 ألف جنيه من زملائها بالعمل، وأصبحت ملاحقة بدعاوي حبس بتهمة-النصب-، لأخشي على أولادي بسبب وجود أطفالي برفقتها وعائلتها والذي يشكل خطر عليهم، مما دفعني لطلب الانفصال عنها ودياً، ولكنها رفضت وابتزتني لسداد ديونها».

رفضت رد المبالغ

وتابع: «زوجتي رفضت رد المبالغ التي تقاضتها من زملائها، مما دفعني لملاحقتها بدعوي قضائية أمام محكمة الأسرة، لإثبات عدم أحقيتها في حضانتهم واتهمها أنها غير أمينة على رعايتهم، بخلاف دعوي نشوز بعد رفضها تنفيذ قرار الطاعة، وطالبت المحكمة بإسقاط حقوقها الشرعية المسجلة بعقد الزواج».

تراكمت الديون

واختتم: «تراكمت عليها الديون، وعجزت عن مساعدتها، ومللت من تصرفاتها الجنونية، لتحاول أن تستولي وعائلتها على شقة الزوجية ومحاولة بيعها، لأعيش في جحيم بسبب إلحاقها الضرر المادي والمعنوي بي».

تم نسخ الرابط