رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صافرة مصرية تحدد منافس الفراعنة.. أمين عمر حكما لمباراة تنزانيا والكونغو.. وعاشور يقود الـ VAR

الحكم الدولي  أمين عمر
الحكم الدولي أمين عمر

أختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي المصرى أمين عمر لإدارة مباراة تنزانيا والكونغو، المقرر لها الأربعاء ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، بينما سيقود محمود عاشور كابينة الـ VAR .ويضم طاقم الحكام لمباراة تنزانيا والكونغو كلا من أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه الليبي مساعد عطية والتونسي خليل حساني حكمين مساعدين، و المصري محمود البنا، حكما رابعا ، محمود عاشور حكم VAR، محمد عادل حكم مساعد VAR.

منافس منتخب مصر بعد التأهل إلى دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا

ينتظر منتخب مصر منافسه في دور الـ 16 في كأس الأمم الإفريقية بعدما تعادلت 2-2 أمام الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات .

وتعادل المنتخب المصري في الـ 3 مباريات برصيد 3 نقاط، وتنتظر مصر وصيف المجموعة السادسة والتي تضم المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

ويتصدر المغرب المجموعة برصيد 4 نقاط والكونغو الديمقراطية برصيد نقطيتن، وذلك قبل جولة الختام بتلك المجموعة.

تأهل منتخب مصر

صعد منتخب مصر لدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار، رغم تعادله 2 / 2 مع منتخب الرأس الأخضر، مساء الاثنين، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت تعادل موزمبيق مع غانا بالنتيجة ذاتها.
 

وبقي منتخب مصر في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة أمام منتخبي غانا وموزمبيق، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، فيما بقي منتخب الرأس الأخضر، الذي صعد رسميا للأدوار الإقصائية منذ الجولة الماضية، في الصدارة برصيد 7 نقاط.
 

وتنص لائحة المسابقة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة بالمجموعات الست للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

تم نسخ الرابط