رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على قصة وأبطالى مسلسل إمبراطورية م

مسلسل إمبراطورية ميم
مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية م.. من المسلسلات التي ستشارك في المارثون الرمضاني المقبل 2024 من بطولة الفنان الكبير خالد النبوي والفنانة حلا شيحة والمأخوذ عن رواية “ إمبراطورية ميم ” للكاتب إحسان عبدالقدوسبعد عودتها مرة أخرى للساحة الفنية في مسلسلها الجديد والذي مثل كمفاجأة كبيرة بالنسبة للجمهور وخاصةً جمهورها بعد قرار إعتزالها التمثيل منذ حوالى 4 سنوات ، الأمر الذي شغل محركات البحث المختلفة من قبل المواطنين وجمهورهم  لمعرفة قصة وموعد عرض المسلسل، وفيما يلي ينعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى التفاصيل الكاملة عن مسلسل إمبراطورية م والأبطال المشاركين معها بالمسلسل .

عودة حلا شيحة للساحة الفنية 

وعادة الفنانة حلال شيحة مرة أخرى إلى ساحة التمثيل بعد اعتزال وغياب عن الشاشة التليفزيونية دام نحو 4 سنوات لتعود في مسلسل جديد يدعى “ إمبراطورية م” لتشارك به في المارثون الرمضاني لهذا العام 2024، والمسلسل من بطولتها وبطولة النجم الكبير خالد النبوي وبعض من الأبطال الشباب الصاعدين، حيث تم الإعلان عن البوستر الرسمي للمسلسل خلال الساعات القليلة الماضية .


مسلسل إمبراطورية م

وتم الإعلان عن البوستر الرسمي للمسلسل خلال الساعات القليلة الماضية والذي من المفترض عرضه ليشارك في المارثون الرمضاني 2024 ليتنافس مع باقي المسلسلات الرمضانية الأخرى التي يتعرض خلال الموسم الرمضاني القادم المنتظر خلال شهرين، حيث ان المسلسل من بطولة كل من الفنان خالد النبوي والفنانة حلال شيحة بعد اعتزالها ومجموعة من أبرز نجوم الفن.

أحداث مسلسل إمبراطورية م

وتناول الكاتب إحسان عبدالقدوس من خلال رواية إمبراطورية ميم، قصة أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

الرواية الأصلية 

الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، كتبت عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته، وتم تعديل الأحداث وقت إنتاج الفيلم لتناسب السيدة فاتن حمامة بطلة العمل، ومن المقرر أن تخضع الأحداث لمعالجة عصرية يكتبها السيناريست محمد سليمان عبد المالك بالتنسيق مع المخرج محمد سلامة، الذي يواصل التحضيرات استعداداً لبدء التصوير في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل للحاق بموسم رمضان.

تم نسخ الرابط