رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدره الترند.. تعرف على أخر تطورات مرض أحمد العوضي

أحمد العوضي
أحمد العوضي

وتصدر الفنان أحمد العوضي الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية فور الإعلان عن وضعه الصحى ونقله للمستشفى بسبب حالته الحرجه، الأمر الذي جعل محبيه والمواطنين في حالة صدمه ليشعلوا محركات البحث للتأكد من صحة الخبر والذي وقع كالصاعقة لجمهوره، وذلك بعد خبر طلاقه من ياسمين عبد العزيز الذي لم يمر عليه حوالي أسبوع،  والذي تبئ الكثير منهم بأن تدهور حالته الصحية بسبب إنفصاله عن ياسمين عبد العزيز وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بالأزمة الصحية لأحمد العوضي.

أزمة أحمد العوضي 

 أعلن محمود حمدان، مؤلف مسلسل "حق عرب" من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعرض بطل العمل أحمد العوضي لأزمة صحية وكتب: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته"، لكنه عاد وحذف المنشور وهو ما أثار قلق متابعيه.


كما تداول بعض رواد مواقع التواصل أن تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية جاء بعد أسبوع من انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، وذلك نتيجة حبه الشديد لها.

حقيقة طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

وقد نشر كل من أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز إعلان إنفصالهم رسميًا على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات المختلفة “ الإنستجرام".

وتكثر التكهنات حول سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إذ قال العوضي في آخر لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية أسما إبراهيم أن من شيم الراجل أنه إذا خان الرجل زوجته فعليه أن يسرحها سراحًا جميلا. 

حقيقة نبوءة العرافة بإنفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

وقام الفنان أحمد العوضي بالرد على ما تردد بشأن احتمالات طلاقه من زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تنبؤ العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف انفصالهما ضمن توقعاتها لأحداث عام 2024.

وكتب أحمد العوضي حينها تعليقًا على الفيديو الذي شاركته ياسمين عبد العزيز للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، قائلًا: "كذب المنجمون ولو صدقو".

تم نسخ الرابط