رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان 2024.. مسلسل لانش بوكس وعصابة غادة عادل

مسلسل لانش بوكس
مسلسل لانش بوكس

مسلسل "لانش بوكس".. من المسلسلات التي أثارت الجدل وشغلت محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين، وذلك بعد عرض بوسترات مسلسلات رمضان 2024 للإعلان عنها ومعرفة ما سيتم عرضه خلال شهر رمضان الكريم، حيث بدء المواطنين بالبحث عن البوسترات التي لفتت إنتباههم والبحث عنها لمعرفة تفاصيل أكثر عنها وقصة المسلسل والتي من بينها مسلسل “لانش بوكس” من بطولة غادة عادل والتي كان بوستر مسلسلها مشوق وغامض، الامر الذي أثار فضول الجميع لمعرفة قصة المسلسل وما يدور حوله، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل التفاصيل حول مسلسل لانش بوكس .

مسلسل "لانش بوكس"

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "لانش بوكس" عن البوسترات التشويقية لشخصيات غادة عادل وجميلة عوض في العمل.

بوستر المسلسل 

وظهرت غادة عادل ملثمة حيث تغطي وجهها بالكامل إلا عينيها وتمسك في يدها مسدس مع جملة ترويجية: "يا ترى هيتكشف سرّي؟ قريبا" في رمضان 2024.


كما ظهرت جميلة عوض في الصورة بنفس الشكل ملثمة وتحمل مسدسا مع جملة ترويجية: محدش بياكلها بالساهل! قريبا في رمضان 2024.

قصة مسلسل "لانش بوكس"


وأحداث المسلسل مستوحاة من المسلسل الأمريكي Good Girls  المكون من 30 حلقة.

مسلسل Good Girls تدور أحداثه حول ثلاث أمهات، اثنتان منهما شقيقتان، تنظمان عملية سطو على متجر بقالة محلي في ضواحي ميتشيجين وذلك من أجل الهرب من المصاعب المادية وتحقيق استقلالهن، وتجذب سرقتهن الناجحة انتباه مدير المتجر بعد أن تعرف على إحدهن ولكن لسبب مختلف تماما عن المال.

أبطال مسلسل "لانش بوكس"

ومسلسل "لانش بوكس" بطولة غادة عادل، جميلة عوض أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مطرب الراب شاهين، والإخراج لـ هشام الرشيدي.


 

أخر أعمال غادة عادل

فيلم "هيروشيما" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، ولم يتم التعاقد سوى مع بطل العمل محمد ممدوح الذي انسحب من بطولة مسلسل "إجازة وضع" للتفرغ لتصوير الفيلم، ومن المقرر عقد جلسة تحضيرية بين صناع الفيلم لاختيار بقية أبطال العمل، تمهيداً لتصويره في النصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل.

تم نسخ الرابط