رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

براءة المتهم بقتل شاب وشرع فى قتل صديقه بالعجوزة

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، منذ قليل، ببراءة «يونس.ح» من تهمة قتل شاب والشروع فى قتل صديقه فى منطقة العجوزة.


صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد حامد فريد وحسين فخري وأسامة تادرس، وأمانة السر ممدوح عبدالرشيد وصلاح السيد.

وأحالت النيابة العامة القضية 26355 لسنة 2022 جنايات العجوزة إلى المحكمة الجنائية المختصة لمعاقبة المتهم «يونس.ح.ح» 24 سنة عاطل، لأنه فى يوم 2022/9/11 قتل المجني عليه «سيد.م.ع» عمداً مع سبق الإصرار، حيث أنه عقد العزم وبيت النية على قتل المجنى عليه الثانى صديقه «محمود. ا. س»، وتوجه إلى مكان تواجده وما أن أبصره حتى أطلق صوبه وابلا من الأعيرة النارية قاصدا قتله إلا أنه حاد عن هدفه، وأصابت إحدى تلك الأعيرة المجني عليه الأول «سيد. م. ع» فأحدثت اصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.


وكشف أمر الإحالة بأن جناية القتل اقترنت بجناية أخري،  أنه في ذات الزمان والمكان، شرع في قتل المجني عليه «محمود. ا. س» عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه وأعد لهذا الغرض السلاحين النازيين وذخائرهما، وتوجه إلى مكان تواجده وما أن أبصره حتى أطلق صوبه وابلا من الأعيرة استقرت بأنحاء دخل لإرادته به، وهو تدارك المجني عليه إصابته، كما أنه  أحرز سلاح ناري مششخن فردي الطلقات، وسلاح ناري غير مششخن خرطوش بدون ترخيص من الجهة الإدارية المختصة على النحو المبين بالتحقيقات.

تم نسخ الرابط