رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر وذهابه إلى ليفربول

كلوب
كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، موقف ناديه من إصابة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بدولة كوت ديفوار.  

تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح 

وسُئل كلوب عن إذا كان محمد صلاح سيعود إلى ليفربول في فترة التأهيل قال:" هذه هي الخطة ولكن لم يتقرر ذلك بنسبة 100%، إذا لم يتمكن صلاح من اللعب مهما كانت المدة الذي سيقضيها خارج الملعب، أعتقد أن الجميع يرى أنه من المنطقي أن يؤدي فترة إعادة التأهيل معنا هنا في ليفربول".

وأكمل كلوب: "تلك هي الخطة ولكن هل هذا مكتوبا ومتفق عليه بالفعل؟ لا أعرف، منذ إصابته ومحمد صلاح على اتصال بطبيب الفريق والطبيب يخبرني بالأخبار، أعتقد أنه سيعود لنا لكننا ننتظر القرار الأخير".

آخر أخبار محمد صلاح

وبسؤاله عن إذا كان صلاح سيعود إلى معسكر المنتخب مرة أخرى في حال مجيئه رد قائلًا: "أنا لست طبيبا، ولكني أود أن أقول إذا تأهلت مصر للنهائي وفي الوقت ذاته أصبح صلاح جاهزا للعب فربما نسمح له بالعودة للمنتخب".

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ضد كاب فيردي "سيكون هناك بيان مشترك بين المنتخب ونادي ليفربول بشأن الإصابة اليوم أو صباح الغد على أقصى تقدير".

إصابة محمد صلاح 

وتعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر ضد منتخب غانا في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وانتهت المباراة بتعادل مصر مع غانا بهدفين لكل منتخب، ويلعب الفراعنة غدا الإثنين ضد كاب فيردي في ختام دور المجموعات

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية وغيابه لمدة مباراتين، في حين أنه واصل ليفربول تأمين صدارة الدوري الإنجليزي وفاز على بورنموث برباعية نظيفة مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج”. 

نتيجة وملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق نونيز تصدى لها حارس المرمى بنجاح، محاولات من ليفربول لتسجيل الهدف الأول.

تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق ماك أليستر لكنها مرت بجوار القائم الأيسر، نونيز حاول اختراق دفاعات بورنموث من يمين منطقة الجزاء لكن قطعت الكرة من مهاجم ليفربول.

مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي قائمًا حتى الآن، تمريرة من كوناتي باتجاه جوتا مهاجم ليفربول لكنها خرجت إلى ركلة مرمى.

تم نسخ الرابط