رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير يكشف مفاجأة جديدة بعد أزمة صلاح محسن الأخيرة مع زوجته.. التفاصيل

أحمد شوبير -  صلاح محسن
أحمد شوبير - صلاح محسن

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن صلاح محسن مهاجم الأهلى يرغب في الانتقال إلى صفوف فريق الزمالك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للمارد الأحمر.

 وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم،: « الأهلى أنهى السبعة إعارات فوق السن وليس من حقه إعارة أى لاعب، لذا فإن صلاح محسن سيكون خارج النادى، ولكن بشروط الأهلى المتمثلة فى عقد ثلاثى بين الأهلى واللاعب والنادى الذى سينتقل إليه».وتابع شوبير: «أكبر عرض لـ صلاح محسن جاء من سيراميكا واللاعب مجبر على الموافقة على الرحيل لأنه لو موافقش سوف يستمر فى الأهلى دون لعب».

وأردف شوبير: «صلاح محسن فقد ثقة كولر ليس بسبب التعاقد مع وسام أبو على، ولكن لأن اللاعب تغيب عن تدريبات الأهلى دون إذن، وقدم مبررات غير مقنعة لخالد بيبو وتعرض لعقوبة كبيرة».
 

وأكمل شوبير:  «صلاح محسن يرغب فى الانتقال للزمالك والنادى الأبيض لا يمانع وقالوا له خلص نفسك مع الأهلى وتعالى، واللاعب بدأ محاولات أنه يزهق المسئولين فى الأهلى، وهى نفس المحاولات اللى عملها مع مسئولى مودرن فيوتشر بعدما كان قريبا من اللعب للفريق، ولكن مسئولى مودرن فيوتشر تراجعوا بسبب تصرفاته وقالوا إحنا نادى كبير ومحدش يعمل معانا كدا».

الأهلي ينفي

نفى جمال جبر، رئيس المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، الأنباء التي يتم تداولها بشأن رحيل صلاح محسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بسبب الأزمة الأخيرة التي نُسبت إليه، إذ تم اختراق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وتم نشر محادثات غير أخلاقية، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة».

تصريحات جمال جبر 
وقال جمال جبر، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»:" كل ما يتم تداوله عن رحيل صلاح محسن ليس صحيحًا بالمرة، اللاعب مستمر معنا حتى الآن ومسألة رحيله لم تناقش حتى الآن".


وأكمل جمال جبر:" اللاعب لديه عروض كثيرة والإدارة تدرسها في هذه الآونة، لكن قرار الرحيل الرسمي غير صحيح تمامًا".


القصة الكاملة

وتم نشر صور “سكرين شوت” لرسائل وصور “محرجة” للاعب خلال تواصله مع آخريات عبر رسائل الانستجرام، وسط محاولاته لحذف الصور، إلا إنه فقد السيطرة تماما على الحساب، وزادت معدلات نشر صور الرسائل عبر خاصية المنشورات وخاصية "الاستوري".

وتسبب الموقف المحرج للاعب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداول صور الرسائل على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي


وتأتي تلك الأزمة بعدما أصبح اللاعب على بعد خطوة من الرحيل عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد خروجه من الحسابات الفنية للمدرب مارسيل كولر

وخاض صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 6 أخرى وتلقى 6 كروت صفراء

يبحث صلاح محسن مهاجم الأهلي عن عرض خارجي للرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الشتاء الحالي


ورفض صلاح محسن الدخول في صفقة تبادلية مع مودرن فيوتشر عند إتمام التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد في ميركاتو الشتاء.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد قام باستبعاد صلاح محسن من معسكر الإمارات بسبب تغيبه عن التدريبات طوال الأيام الماضية قبل انتظامه أمس الجمعة

وبدأ صلاح محسن مسيرته في نادي إنبي قبل أن ينضم لصفوف الأهلي في صفقة قياسية بلغت 42 مليون جنيه


وخرج للإعارة مرتين من الأهلي الأولى كانت لفريق سموحة والثانية لنادي سيراميكا كليوباترا قبل أن يعود للأهلي بداية الموسم الحالي

قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات 

«مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال، رامي ربيعة، إبراهيم حكم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، موديست، وسام أبو علي».

تم نسخ الرابط