رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منتخب مصر بالأبيض والأسود فى مواجهة كاب فيردى بأمم إفريقيا غدًا

منتخب مصر بالأبيض والأسود فى مواجهة كاب فيردى
منتخب مصر بالأبيض والأسود فى مواجهة كاب فيردى

يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني، القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، بينما يرتدي منتخب كاب فيردي الطاقم الأزرق بالكامل، في المباراة التي تجمعهما الساعة العاشرة مساء غد الاثنين، بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار.

وطوى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، صفحة مباراتى موزمبيق وغانا وطالب لاعبيه بالتركيز على منافسه القادم الذى حقق مفاجأة بالتغلب على غانا فى الجولة الأولى.

ويكثف فيتوريا،، محاضراته مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها فى مباراة موزمبيق وغانا خلال مشوار الفراعنة فى أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 واللتان انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي

وتقام مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر (كاب فيري) غدًا الإثنين 22 يناير 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في منافسات كأس الأمم الأفريقية 2024 المقامة بدولة كوت ديفوار (ساحل العاج).

 

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2023

وجاء ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا قبل مباراتي الغد، بين مصر وكاب فيردي، وغانا ضد موزمبيق، في نفس التوقيت بالعاشرة مساء، بختام الجولة الثالثة كالتالي:

1- منتخب كاب فيردي 6 نقاط (ضمن التأهل لدور الـ16)

2- منتخب مصر نقطتان

3- منتخب غانا نقطة وحيدة

4- منتخب موزمبيق نقطة وحيدة

تم نسخ الرابط