رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"هحس معاه بالأمان".. أول تعليق لـ ميسرة بعد انتقادات طلبها الزواج من وائل الدحدوح| خاص

ميسرة
ميسرة

ردت الفنانة ميسرة على بعض الأقاويل المنتشرة عنها  بهدف الترند بعد  طلبها الزواج من المراسل الفلسطيني وائل الدحدوح، مشيرة إلا أن الجمهور ينظر إلا  أعمالها ولا ينظر إلا وجود الإنسانية بداخلها موضحه أن المرأة التي تتزوج من رجل مثل  وائل الدحدوح  سوف تشعر  معه بالأمان.

 وتحدثت ميسرة خلال تصريح خاص مع موقع بصراحة قائلة: قولت اه نفسي أتجوز واحد زي وائل الدحدوح لإن أي واحده تتجوزه تحس معاه بالأمان وهو أظهر إن في رجال مصالح ونا مش حزينه من الهجوم، أنا بقول رأيي بكل حرية، والجمهور حكم عليا من خلال أعمالي مش من خلال ميسرة الإنسانة وهما مايعرفوش ميسرة اي.. وتفكيرها وتصرفاتها ازاي وعملت أغنية لأهل غزة من شهرين ونزلتها على المواقع بس هاجموا الأغنية زي مابيهاجموا كل الحقائق اللي بيتم نشرها.

وتابعت ميسرة حديثها عن الدافع الحقيقي وراء الزواج من وائل الدحدوح: لما اتسألت سؤال مش عاوزه تتجوزي جه في بالي وائل الدحدوح ومسيرته في دفاعه عن أهل غزة وانه طوال الوقت بيكشف حقيقة الكيان وانه احتسب نجله وزوجته لله وإنه بيبرز الحقائق طوال الوقت  وانه فقد أهله كلهم ومازال صامد بالإيمان واليقين بالله سبحانه وتعالى.

ميسرة وطلبها الزواج من وائل الدحدوح

وعلى جانب آخر تحدثت الفنانة ميسرة عن  أمنيتها للزواج من المراسل الفلسطيني وائل الحدوح، وذلك بعد الظروف المأسوية التي تعرض لها وفقد زوجته وأسرته على يد الكيان الصهيوني، مشيرة إلا أن في هذا الوقت لايوجد رجل مثله لما تحمله من أزمات.

وقالت ميسرة خلال تصريحات تلفيزيونية لها: أنا نفسي أتجوز وائل الدحدوح، راجل بمعنى الكلمة، قعدت أبص للراجل ده أهله بيموتوا منه وبيستعوضهم لربنا، وبيقول معلش كله فدى فلسطين.

تم نسخ الرابط