رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ 850000 دولار.. رابر أمريكي يقتلع جميع أسنانه ويستبدلها بالتيتانيوم

رابر أمريكي يقتلع جميع أسنانه ويستبدلها بالتيتانيوم
رابر أمريكي يقتلع جميع أسنانه ويستبدلها بالتيتانيوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمغني الراب الأمريكي "كانيي ويست"، يظهر فيها بأسنان من المعدن، مما أثار حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا.

رابر أمريكي يقتلع جميع أسنانه ويستبدلها بالتيتانيوم

نشر مغني الراب الأمريكي كانيي ويست صورة له عبر خاصية الأستوري بصفحته الخاصة على أحد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر فيها بأسنان معدنية غريبة.

ووضح أنه قام بخلع جميع أسنانه واستبدلها بأسنان جديدة من معدل التيتانيوم، والتي وصلت تكلفتها إلى 850000 دولار أمريكي، مما أثار حالة من الجدل بين المتابعين.

ومن المعروف عن “كانيي ويست”، أنه من أكبر المؤثرين في صناعة الراب، حيث أن جميع الأغاني الخاصة به من تأليفه وإخراجه، وأحدث أسلوبه في إنتاج أغانيه طفرة في الموسيقى الأمريكية.

كانيي ويست وكيم كارديشيان

ويعرف كانيي ويست بأنه الزوج الثاني لنجمة مسلسلات الواقع كيم كارديشيان، وبالرغم من زواجهم الناجح الذي دام إلى أكثر من 7 سنوات، إلا أنهم أعلنوا انفصالهم بشكل رسمي خلال العام الماضي.

وتزوج الرابر الأمريكي بعد شهرين فقط من طلاق كيم بشكل نهائي، من "بيانكا سينسوري" وهي مصممة معمارية أسترالية في أواخر العشرينات من عمرها.

كانيي ويست يدافع عن القضية الفلسطينية

عبر كانيي ويست أكثر من مرة عبر صفحاته الخاصة بوسائل التوائل الاجتماعي، عن تضامنه مع الأحداث الفلسطينية، حيث أفصح أن قتل الأطفال وكبار السن ما هو إلا جريمة في حق السلام العالمي.

وظهر أكثر من مرة مع عارضة الأزياء الفلسطينية العالمية "بيلا حديد"، والمعروفة بدفاعها المستمر عن القضية الفلسطينية، وذلك بالرغم من تعرضها للعديد من تهديدات القتل وخسارتها لمشاركتها في  العديد من عروض الأزياء الخاصة بالعلامات التجارية العالمية التي تظهر دعمها لإسرائيل والكيان الصهيوني.

تم نسخ الرابط