رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل منتخب الجزائر بقيادة جمال بلماضي، مع نظيره منتخب بوركينا فاسو، بنتيجة 2/2 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بدولة كوت ديفوار. 

ملخص وأهداف المباراة 

بطاقة صفراء من نصيب بلاتي تورية لاعب بوركينا فاسو بعد تدخل قوي على رامي بن سبعيني في منتصف الملعب، بطاقة صفراء من نصيب بغداد بونجاح لخلعه للفانلة اثناء الاحتفال بالهدف.

ركلة ركنية للجزائر من جهة اليسار نفذها أدم وناس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها بغداد بونجاح برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى، هدف التعادل للجزائر عن طريق بغداد بونجاح.

نفذت الركلة الحرة بعرضية من فارس تشايبي ولكن كرته مرت إلى خارج الملعب، بطاقة صفراء من نصيب ناصر دجيجا لاعب منتخب بوركينا فاسو بعد اعاقته محاولة مرور محمد الأمين عمورة على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار، حكم اللقاء اضاف 9 دقائق كوقت محتسب بدلا من الضائع.

اندفاع هجومي للاعبي الجزائر بحثا عن هدف التعادل يقابلها هجمات مرتدة خطيرة للغاية للاعبي بوركينا فاسو، كرة عرضية من أدم وناس إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع بوركينا فاسو عن مناطق الخطورة.

محمد الأمين عمورة لاعب الجزائر مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم ارسل كرة عرضية لم تجد متابع من لاعبي فريقه، أدم وناس لاعب منتخب الجزائر حاول المرور يمين منطقة الجزاء ولكن الكرة ارتطمت بيد ستيف ياجو مدافع بوركينا فاسو وحكم اللقاء لم يحتسب اي شيء.

خمس دقائق تفصلنا عن نهاية المباراة والنتيجة تشير إلى تقدم بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، محاولات من لاعبي الجزائر لتسجيل التعادل ولكنها لم ترتق لمستوى الخطورة.

كرة عرضية من محمد الأمين عمورة لاعب الجزائر من جهة اليسار قابلها بغداد بونجاح برأسية من على القائم القريب مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

دقيقة راجة لشرب المياه والتقاط الأنفاس، ربع ساعة تفصلنا عن نهاية المباراة والنتيجة اصبحت تشير لتقدم بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الجزائر في منتصف الملعب، هدف ثان لمنتخب بوركينا فاسو عن طريق بيرتراند تراوري من علامة الجزاء، بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو احتسب ركلة جزاء لبوركينا فاسو بعد تدخل متهور من ريان ايت نوري على عيسى كابوري.

تمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي بوركينا فاسو في منتصف الملعب، بطاقة صفراء من نصيب محمد كوناتي لاعب منتخب بوركينا فاسو بعد تدخل قوي على لاعب الجزائر رامي بن سبعيني.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي بوركينا فاسو في منتصف الملعب، متوقفة لعلاج محمد الأمين عمورة لاعب منتتخب الجزائر، كرة عرضية من يوسف البلايلي لاعب منتخب الجزائر من جهة اليسار قابلها محمد الأمين عمورة برأسية من أعلى نقطة داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة.

تسديدة من محمد الأمين عمورة لاعب منتخب الجزائر من داخل منطقة الجزاء ردت من دفاعات بوركينا فاسو، 8 محاولات على المرمى لمنتخب الجزائر مقابل 4 محاولات للاعبي بوركينا فاسو.

ركلة ركنية لبوركينا فاسو من جهة اليمين نفذها عيسى كابوري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع الجزائر عن مناطق الخطورة، عشر دقائق من زمن الشوط الثاني والنتيجة اصبحت تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق.

بطاقة صفراء من نصيب رامي بن سبعيني لاعب منتخب الجزائر بعد اعاقته محاولة مرور عيسى كابوري من جهة اليمين، كرة عرضية من محمد الأمين عمورة لاعب الجزائر من جهة اليسار قابلها بغداد بونجاح برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيسر.

نفذت الركلة الحرة بتسديدة من يوسف بلايلي ارتطمت بالحائط البشري ووصلت إلى نبيل بن طالب بن طالب يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية بالقدم اليسرى قابلها بغداد بونجاح بالكعب فردت من الحارس فتابعها بتسديدة اخرى من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى، هدف التعادل للجزائر عن طريق بغداد بونجاح.

ركة حرة لمنتخب الجزائر في منتصف ملعب بوركينا فاسو بعد اعاقة لمحاولة مرور بغداد بونجاح، تسديدة من بلاتي توريه لاعب بوركينا فاسو من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

ركلة حرة للجزائر على حدود منطقة جزاء بوركينا فاسو جهة اليمين نفذها رياض محرز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن كرته وصلت سهلة للحارس كواكو كوفي، كرة ساقطة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد كوناتي برأسية من الوضع طائرا داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى منتصف المرمى.

بعد مراجعة تقنية الفيديو : جووول أول لمنتخب بوركينا فاسو عن طريق محمد كوناتي، هدف ملغي لمنتخب بوركينا فاسو بداعي التسلل على محمد كوناتي.

حكم اللقاء اضاف 4 دقائق كوقت محتسب بدلا من الضائع.

ضغط من لاعبي منتخب الجزائر بحثا عن هدف أول ولكن دون تهديد كبير على مرمى بوركينا فاسو، تسديدة قوية من سفيان بوفال لاعب منتخب الجزائر من يمين منطقة الجزاء ابعدها الحارس كواكو كوفي من يمين مرماه.

سفيان فيجولي لاعب منتخب الجزائر حاول المرور في اتجاه منطقة جزاء بوركينا فاسو ولكن تداخل معه مدافع بوركينا فاسو واستخلص الكرة، استحواذ متبادل على الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

خمس دقائق تفصلنا عن نهاية الشوط الأول والتعادل السلبي مازال مستمرا بين الفريقين، تبديل أول اضطراري في صفوف منتخب بوركينا فاسو.

كرات متبادلة بين أقدام لاعبي منتخب الجزائر في منتصف الملعب، المباراة متوقفة لعلاج أداما جويرا لاعب منتخب بوركينا فاسو.

نفذت الركلة الحرة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء من بلاتي توريه ولكن ابعدها دفاع الجزائر عن مناطق الخطورة، ركلة حرة لمنتخب بوركينا فاسو في منتصف ملعب الجزائر بعد اعاقة من سفيان بوفال لبلاتي توريه.

ربع ساعة تفصلنا عن نهاية الشوط الأول والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين، المباراة متوقفة لعلاج رامي بن سبعيني لاعب منتخب الجزائر.

كرة عرضية من ريان آيت نوري لاعب منتخب الجزائر من يسار منطقة الجزاء لم تجد متابع من لاعبي فريقه داخل منطقة الجزاء.

تسديدة من بغداد بونجاح لاعب منتخب الجزائر من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل، دقيقة راحلة لشرب المياه والتقاط الأنفاس.

بطاقة صفراء من نصيب جوستافو سنجاري لاعب بوركينا فاسو بعد تدخل قوي في منتصف الملعب، تمريرة من بغداد بونجاح وصلت إلى يوسف بلايلي المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء ولكن تداخل معه مدافع بوركينا فاسو إيسوفو دايو بشكل رائع واعاد الكرة لحارس مرماه.

امتلاك تام للكرة بين أقدام لاعبي منتخب الجزائر ولكن دون خطورة على المرمى، يوسف عطال لاعب منتخب الجزائر حاول المرور من جهة اليمين ولكن طالت منه الكرة ومرت لركلة مرمى.

بطاقة صفراء من نصيب أدامو ناجلو لاعب بوركينا فاسو بعد تدخل قوي على يوسف بلايلي في منتصف الملعب، الاستحواذ 72 % الجزائر مقابل 28 % بوركينا فاسو.

ركلة ركنية للجزائر من جهة اليمين نفذها يوسف البلايلي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء امسك بها الحارس كواكو كوفي.

امتلاك للكرة بين أقدام لاعبي منتخب الجزائر ولكن دون خطورة على المرمى، عشر دقائق من زمن الشوط الأول والتعادل السلبي مازال مستمرا بين الفريقين.

كرة عرضية بغداد بونجاح لاعب الجزائر إلى داخل منطقة الجزاء كرت إلى ركلة مرمى، تمريرة أمامية من رياض محرز إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد متابع من لاعبي فريقه فمرت لركلة مرمى.

انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة كبيرة على كلا المرميين، تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب الجزائر في منتصف الملعب.

تم نسخ الرابط