رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفيدة شيحة تهاجم منتقدي محمد صلاح: أنتم مش قضاة على مواقع التواصل

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

دافعت الإعلامية مفيدة شيحة عن اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد تعرضه لهجوم من بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي  بعد إصابته في مباراة غانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة في الكاميرون وظهوره باداء سيء .

وأضافت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار وان، مساء اليوم السبت، أن محمد صلاح لاعب عالمي واتصاب وده بيحصل عادي، ومش طبيعي اللي البعض تعامل معه وبهذه الطريقة، مضيفة أن :"شوفنا لاعيبه كبار كتير بيسنحبوا بمجرد الشعور بأصابه" 

وأكملت مفيدة شيحة، أن :"مش شطاره نطلع على قفا محمد صلاح، وتطلع تكتب وتقول وتعيد عليه، ومن أنتم، وهذا الشخص عايز يطلع على قفه محمد صلاح".

وقد أكد الدكتور محمد العلا طبيب المنتخب المصري أن آلاما في العضلة الخلفية هي السبب الرئيسي في خروج محمد صلاح قائد الفراعنة من مواجهة غانا التي أقيمت مساء الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وقال أبو العلا في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم إن آلاما في العضلة الخلفية وراء استبدال محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب الفراعنة.

وأضاف أن صلاح سوف يخضع لفحوصات طبية لتحديد موقفه من مواجهة كاب فيردي (الرأس الأخضر) المقبلة.

تم نسخ الرابط