رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاهد..محمود الليثي وحسن شاكوش يطرحان أغنية جديده''ست البنات''

محمود الليثي - حسن شاكوش
محمود الليثي - حسن شاكوش

أعلنت شركة السبكي للإنتاج الفني أغنية "ست البنات" للمطربان حسن شاكوش ومحمود الليثي، من فيلم ''حمص وحلاوة''، والمقرر عرضه بالسينمات قريبا.

تفاصيل أغنية ست البنات:

أغنية "ست البنات" من كلمات حودة الجوكر، وألحان عمر شاور، وتوزيع باسم منير وإسلام ساسو.

ست البنات هي الأغنية الثانية التي يقدمها محمود الليثي في فيلم "حمص وحلاوة"، بعد طرحه أغنية "أخوك يشرف بلد"، التي يشاركه غناءها عمر كمال.

 

أغنية اخوك يشرف بلد:

طرحت شركة السبكي للإنتاج الفني عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب فيديو كليب أغنية "أخوك يشرف بلد" للنجمين محمود الليثي وعمر كمال، من فيلم "حمص وحلاوة"، والمقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائي.

يشارك فيلم "حمص وحلاوة" في بطولته حجاج عبد العظيم، من مجموعة من نجوم الغناء الشعبي تضم أمينة ومحمد أسامة وأحمد شيبة وعبد الباسط حمودة ورضا البحراوى وحسن الخلعى، والفيلم تأليف سيد السبكى، وتدور قصته فى إطار كوميدى رومانسى.

أغنية "أخوك يشرف بلد" من كلمات مصطفى الجن، ألحان علاء غنيم، وتوزيع إسلام شيبسي.

كان وقد انضم مؤدى المهرجانات حمو بيكا إلى فريق عمل فيلم ''حمص وحلاوة''، وذلك بعد استبعاد المطرب سعد الصغير، والفيلم بطولة أمينة ومحمود الليثى ورضا البحراوى وأحمد شيبة وعدد آخر من الفنانين.

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض فى موسم عيد الفطر المقبل.

وانتهى كل من المطربان أحمد شيبة ومحمود الليثى من تسجيل 4 أغنيات جديدة ضمن أحداث فيلم ''حمص وحلاوة''، ألحان وتوزيع محمد عبد المنعم، والفيلم من تأليف سيد السبكى وإخراج أحمد حمدى.


يذكر، أن فيلم "حمص وحلاوة" يشارك في بطولته حجاج عبد العظيم، من مجموعة من نجوم الغناء الشعبي تضم أمينة ومحمد أسامة وأحمد شيبة وعبد الباسط حمودة ورضا البحراوى وحسن الخلعى، والفيلم تأليف سيد السبكى، وتدور قصته في إطار كوميدي رومانسي.

تم نسخ الرابط