رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد عبد الحفيظ: موجود في منتخب مصر 9 لاعبين من الأهلي بما فيهم زيزو

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

مزح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، بشأن عدد لاعبي الفريق الأول للقلعة الحمراء، مع منتخب مصر، خلال بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة على أراضي دولة كوت ديفوار 2023. 

ويتواجد الفراعنة في المجموعة الثانية بالمسابقة القارية، مع منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، حيث تعادل في الجولة الأولى مع الأفاعي السمراء بهدفين مقابل هدفين، فيما سقط بالجولة الثانية بنفس النتيجة أمام النجوم السوداء، ويستعد لمواجهة أسماك القرش الزرقاء مساء الأحد المقبل. 

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "اللعيب":" عدد لاعبي الأهلي في المنتخب هم ياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومحمد هاني ومروان عطية وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي وإمام عاشور، وممكن نضيف عليهم زيزو ويكونوا 9 لاعبين". 

وصل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى مقر الاحتفالية التي تقيمها مؤسسة «جلوب سوكر» مساء اليوم، الجمعة، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في حضور كوكبة كبيرة من كبار مسؤولي ونجوم كرة القدم في العالم، الذين تم توجيه الدعوة إليهم لحضور الحفل.

تتويج الأهلي بالجائزة

وتوج الأهلي بـ جائزة «جلوب سوكر» لأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، في الاستفتاء الذي أقيم خلال الأيام الماضية، ورافق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لحضور الحفل سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي


فتح الصورة
وكان وفد رسمي من مؤسسة «جلوب سوكر» قد زار الأهلي منذ بضعة أيام، وقام بتسلم الدعوة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لحضور الاحتفالية الكبرى التي تنقلها قناة «ssc» السعودية الرياضية على الهواء مباشرةً، بحضور نجوم الكرة العالميةمثل كريستيانو رونالدو وبيب جوارديولا. 

وحقق الأهلي عدة بطولات محليًّا وقاريًّا في عام 2023، حيث حصد 5 ألقاب وهي دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي وكأس مصر ولقبين لبطولة كأس السوبر المحلية، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب في فبراير الماضي، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت بالسعودية والتتويج بالميدالية البرونزية.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات السفر إلى دولة الإمارات لإقامة معسكره المغلق الذي ينطلق يوم السبت المقبل وينتهي يوم 28 من الشهر ذاته، ويتخلله مبارتين وديتين يومي 23-27 يناير الجاري.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعيين راحة من التدريبات غدا الأربعاء لمدة 24 ساعة، ‏في ضوء البرنامج التدريبي الخاص بالمرحلة القادمة.‏

تم نسخ الرابط