رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القصة الكاملة لخلاف إليسا بعد تعرض أوجاعها في فيلم الوثائقي على ''نتفليكس''

اليسا
اليسا


حماس كبير عاشه جمهور إليسا في الساعات الماضية، بعد الإعلان عن الوثائقي يروي قصة حياتها الفنية والتحديات التي واجهتها خلال مسيرتها، من النجاح والدعم الجماهيري إلى التنمّر والمرض، وسيتم عرض الفيلم على نتفليكس في 25 يناير 2024.

وتصدر إسم النجمة اللبنانية الترند على منصة إكس في عدد من الدول العربية، بعد إطلاق التريلر الأول لفيلملها الوثائقي القادم على نتفليكس .

الفيلم يعرض لقطات من المسرحيات التي شاركت فيها إليسا منذ بداياتها، بالإضافة إلى كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح ووصلت بها في بعض الأحيان إلى الصراخ والإغماء.


وظهرت ''إليسا'' تبكي خلال سرد مشوارها مع مرض السرطان الثدي، وتعرضها للتنمر خلال مسيراتها الفنية ومنذ بدايتها، ومن المقرر عرضه يوم 25 المقبل.

وجدير بالذكر، بدأ الفيديو بعنوان فرعي وهو ''قصة لم ترو بعد عن نجمة"، إذ تم عرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها إليسا، بالإضافة إلى اللحظات الصعبة التي واجهتها على المسرح لدرجة الإغماء.


وكشفت إليسا خلال البرومو عن اللحظات التي تعرضت فيها للتنمر منذ بداية مشوارها الفني، وأن التنمر كان على فمها وشكلها وملابسها.

و تحدثت إليسا أن إصابتها بالسرطان كان نتيجة علاقة حب فاشلة "علاقة توكسيك" ، ولكنها تخطت هذه التجربة وخضعت لعلاج هرموني أدى إلى توقف الطمث.

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة إليسا أغنية ''العقد'' علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي.

تم نسخ الرابط